دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: مواجهة تاونشيب صعبة.. والوقت مازال مبكرًا لاستكمال القائمة الإفريقية

01:16 م الأحد 22 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، إن مواجهة تاونشيب بطل بتسوانا ستكون صعبة للغاية باعتبارها محطة مهمة، فضلا عن رغبة المنافس في تعويض خسارته في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

ويلتقى الأهلى نظيره تاونشيب البتسواني يوم السبت المقبل خارج الديار، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف كارتيرون في تصريحات صحفية أن الأهلي يلعب دائما من أجل الفوز سواء كانت المباراة على أرضه أو خارجها، وأن هذه هي ثقافة الأهلي التي يعلمها جيدا من خلال معرفته السابقة بالفريق.

وأكد المدرب الفرنسي أنه في نفس الوقت من أشد المؤمنين بهذه الثقافة، وأنه خلال مشواره التدريبي لم يخض مباراة واحدة بحثًا عن أية نتيجة أخرى بخلاف الفوز.

وذكر أن الفوز على تاونشيب في المباراة المقبلة سيكون بمثابة خطوة رائعة في المشوار الإفريقي وسيقرب الأهلي من حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، وأن هذا ما سعى لنقله للاعبين في المحاضرات الفنية الأخيرة.

وتابع: "نسير خطوة بعد الأخرى في دور المجموعات ولا نشغل ذهننا سوى بالمباراة التي نستعد لها بقوة، خاصة أن لدينا طموحات كبيرة لتكملة المشوار بنجاح من أجل تحقيق حلم التتويج باللقب الإفريقي".

من جانبه، أوضح محمد يوسف، المدرب العام في الأهلي، أن الجهاز الفني لن يتعجل في غلق القائمة الإفريقية التي يتبقى بها مكانان شاغران بعد قيد الثنائي؛ مؤمن زكريا والمالي ساليف كوليبالي.

وأشار إلى أن الجهاز الفني مازال لديه الوقت الكافي لحسم هذا الملف، خاصة أن باب القيد مفتوح حتى الرابع من أغسطس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان