دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر بالمنتخب: صلاح غير جاهز للمشاركة أساسيًا أمام أوروجواي

09:42 م الإثنين 11 يونيو 2018

محمد صلاح نجم منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جروزني- أحمد عبدالباسط:

أكد مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر صعوبة مشاركة النجم الدولي محمد صلاح أساسيًا أمام أوروجواي يوم الجمعة المقبل، في افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم 2018.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" الاثنين: "محمد صلاح غير جاهز طبيًا للمشاركة أساسيًا لعدم جاهزيته بنسبة 100%".

وأضاف: "كل ما نفعله في الفترة الحالية من تأهيل وعلاج حتى يتمكن اللاعب من اللحاق بجزء ولو بسيط من المبارة التي تقام بعد 4 أيام، وإن كان هذا صعب أيضًا".

ولا يفكر المنتخب في المجازفة بصلاح في المباراة الأولى، حتى يستطيع المشاركة في اللقاء الثاني بدور المجموعات ضد روسيا يوم الثلاثاء 19 يونيو بعد تعافيه من الإصابة إن شاء الله.

وكان صاحب الـ25 عامًا تعرض لإصابة في الكتف في نهائي كييف ضد ريال مدريد، إذ اضطر لمغادرة المباراة بعد مرور نصف الساعة الأولى من المباراة، ليغيب عن الملاعب منذ 26 مايو.

تقع مصر التي تشارك لأول مرة في نهائيات كأس العالم بعد غياب طويل دام 28 عامًا في المجموعة الأولى خلال الحدث العالمي، مع منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية.

يُذكر أن رجال الأرجنتيني هيكتور كوبر لعبوا 3 مباريات ودية بالمعسكر الأخير وسط غياب صلاح، ولم يتمكن المنتخب من تحقيق الفوز ضد الكويت وكولومبيا وبلجيكا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان