دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يسدد قيمة صفقة إبراهيم حسن.. ونجوم المستقبل يعترض رسميا

10:07 م الإثنين 11 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

حصل مسؤولو نادي الزمالك على الاستغناء الخاص بإبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي، بعد حسم كافة تفاصيل انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء بفترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الزمالك أرسل استغناء محمد الشامي ومحمد مجدي لاعبي الفريق الأبيض إلى الإسماعيلي بعد بيعهما للدراويش، على أن يحصل الإسماعيلي على مقابل مادي أيضا نظير انتقال إبراهيم حسن للزمالك.

ووافق خالد جلال المدير الفني للزمالك على رحيل الشامي ومجدي للدراويش ضمن صفقة انضمام إبراهيم حسن للقلعة البيضاء.

وأكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك أن النادي أرسل للإسماعيلي 15 مليون جنيها خلال الساعات القليلة الماضية للحصول على الاستغناء الخاص بصاحب الـ26 عامًا.

من جانبه، أكد محمد الطويلة، رئيس نجوم المستقبل، أن ناديه لم يقدم موافقة بشأن انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك، مشيراً إلى إنه لم يتلق أي اتصالات من الأطراف الأخرى.

وقال الطويلة في بيان رسمي إن نجوم المستقبل متمسك بحقه في اللاعب وهو نسبة الـ50% التي يتضمنها العقد الثلاثي المبرم بين نجوم المستقبل والإسماعيلي وإبراهيم حسن.

وأوضح رئيس النادي أن العقد الثلاثي يعطي لناديه نسبة 50% في حالة بيع اللاعب، دون أي تلاعب أو تدليس أو سوء نية من جانب أي طرف من أطراف العقد الثلاثي.

وأشار إلى أن ما تم إعلانه اليوم بإتمام الصفقة رسميًا غير صحيح، مؤكدًا أن التلاعب وسوء النية يحكمان أسلوب الأطراف الأخرى في إدارة هذه الصفقة.

وأكد الطويلة في ختام البيان أنه سيتخذ جميع الطرق القانونية للحفاظ على حقوق ناديه، وأنه سيسلك الأسلوب الاحترافي للحصول على حقه، وسيجعل الأطراف الأخرى يحترمون تمسكه بتلك الحقوق.

فيديو قد يعجبك: