دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بيان تركي (9): "شاي العامري" سبب أزماتي مع الأهلي

01:04 م الجمعة 25 مايو 2018

كتب- محمد الفرماوي:

روى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، واقعة "شرب الشاي" التي قيل إنها السبب في أزماته مع النادي.

وكان آل الشيخ أعلن الخميس، اعتذراه عن عدم استمراره رئيسا شرفيا للأهلي، قبل أن يصدر بيانا مطولا، شرح خلاله أسباب الاعتذار.

وتحدث تركي عن العامري فاروق نائب رئيس الأهلي في 3 مواضع ببيانه، الأول عندما أكد أنه كان موجودًا في منزله في الثانية فجرًا، أثناء جلسة جمعته بلاعب الأهلي أحمد فتحي، مضيفا "لم يحضر العامري فاروق الجلسة الخاصة بيني وبين فتحي، حيث كان في غرفة أخرى".

وتابع آل الشيخ "في اليوم قبل الأخير لي في القاهرة (في شهر مارس) وأثناء تناولي الغداء بأحد المطاعم القريبة من منطقة جاردن سيتي، رأيت بالصدفة وأنا خارج من المطعم، العامري فاروق نائب رئيس النادي أمام منزله، فتوقفت للسلام عليه، وأصر على الدخول وشرب الشاي وبعدها مشينا سيرا على الأقدام لجولة في جاردن سيتي ثم ذهبت للمنزل وغادرت مصر، ولدي تحفظ كبير تجاه مجلس إدارة النادي الأهلي وعلى رأسهم بيبو ".

وفي موضع آخر من البيان قال آل الشيخ إنه كان يشعر بالغضب وشعر بالإهانة ودخل في حالة من اللا مبالاة والتطنيش تجاه إدارة الأهلي، قبل أن يلتقي العامري الذي كان متواجدا في جدة على هامش قرعة البطولة العربية، مضيفا "فهمت منه أن جزءا كبيرا مما يحدث لي سببه أني شربت الشاي عنده في المنزل ولم أشربه في منزل الخطيب رغم أن الموضوع صدفة".

وواصل "ضحكت وقلت له أنا أحب الأهلي ماذا أستطيع أن أقدم لكم، ماذا أستطيع أن أقدم ليحقق بطولة أفريقيا ، فقال لي إن أفضل دعم للنادي في الوقت الحالي إحضار لاعب في السلة، فعرفت حينها أنني أُعامل باستغفال، وأنهيت اللقاء بأدب".

فيديو قد يعجبك: