الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بيان تركي (1): رفضت دعم طاهر.. ودفعت 5 ملايين جنيه لتمويل حملة الخطيب

10:33 ص الجمعة 25 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد يسري مرشد:

أصدر المكتب الإعلامي لـ"تركي آل الشيخ" بيانا إعلامياً يوضح فيه أسباب اعتذار الأخير عن رئاسة الأهلي الشرفية.

وقال المركز الإعلامي إن آل الشيخ قرر الخروج عن صمته بسبب المواقف السلبية من إدارة الأهلي وعدم إيضاحها للحقائق وإظهار الواقع كما هو.

وكان الشيخ كان قد اعتذر عن رئاسة الأهلي الشرفية مساء الخميس بعد أن دعا مجلس إدارة الأحمر لاجتماع طارئ قام بتأجيله بعد الاعتذار عن الرئاسة الشرفية.

وكشف تركي آل الشيخ بداية علاقته بالخطيب وقال "رغبت فى دعم الأهلي لعشقي لهذا الكيان وبسبب أنني وزير للرياضة فى المملكة فقمت بالتواصل مع محمود الخطيب ومحمود طاهر قبل انتخابات الأهلي".

وتابع: "طلبت منى بعض الجهات وبعض الأشخاص دعم محمود طاهر ولكن حبي للخطيب كلاعب جعلني أميل إليه"

وأكمل: "حضر الخطيب إلى الرياض فى لقاء سري طالباً دعمي قبل الإنتخابات بـ40 يوماً، وأخبرته أن ما سعي إليه ليس دعمه فى الانتخابات فحسب، بل نقلت له رغبتي فى الإسهام بتطوير النادي الأهلي، لاعبين ومدربين وكذلك المباني والإنشاءات".

وكشف: "طلب منى الخطيب فى هذه الجلسة أن أسهم فى بناء ملعب الأهلي وأنه يريد أن يري هذا الحلم فى فترة رئاسته، وقدمت له دعماً فى هذه الجلسة بمبلغ 5 ملايين ريال لتمويل حملته الانتخابية".

وواصل: "قبل الانتخابات بأسبوع وأثناء تواجدي فى اليابان لدعم نادي الهلال فى النهائى الأسيوي تلقيت اتصالاً من الخطيب يوضح فيه أن الانتخابات صعبة وشرسة وأنه متأخر عن طاهر فى استطلاعات الرأي نتيجة دعم عدد من رجال الأعمال لمحمود طاهر ومنهم نجيب ساويرس وأحمد أبوهشيمة وأنه يطلب الدعم والتدخل".

وأنهي"قمت بشكل عاجل بإرسال مبلغ مليون جنيه إضافي وغردت فى حينها دعماً للخطيب وطلبت من يوسف السركال وزير الرياضة آنذاك فى الإمارات التغريد دعماً للخطيب وهذا ما حدث وفاز الخطيب بالانتخابات".

فيديو قد يعجبك: