دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

غضب في بورسعيد.. المصري يفتح النار على بريزنتيشن.. والراعية ترد

04:00 م الجمعة 06 أبريل 2018

المصري البورسعيدي في الجابون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أصدرت شركة بريزنتيشن سبورت بيانًا رسميًا بشأن عدم إذاعة مباراة مونانا الجابوني والمصري البورسعيدي، في ذهاب دور الـ32 "ب" من الكونفدرالية الإفريقية التي انطلقت في الرابعة عصرًا.

وأكد مسؤولو الشركة أنهم تفاجئوا بتعنت غريب من النادي الجابوني، بجانب المغالاة في ثمن نقل المباراة، رغم تكثيف جهود كبيرة من أجل بث اللقاء على الهواء.

وأشارت بريزنتيشن إلى أنها رصدت نفس القيمة، التي كانت ستدفعها لبث المباراة، كمكافآت للاعبي المصري حال صعودهم لدور المجموعات من الكونفدرالية.

وفي سياق متصل، كشف طارق هاشم، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، عن غضب النادي من عدم إذاعة المباراة، في تصريحات إذاعية عبر محطة "الشباب والرياضة".

وقال طارق هاشم: "كان يجب على مجلس إدارة الشركة الراعية الاستعداد مبكرًا لنقل المباراة، المقرر لها منذ وقت طويل يوم الجمعة في السابعة الرابعة عصرًا، كما يعامل الأهلي والزمالك".

وأضاف غاضبًا: "(مش هنعدي الأمور بالساهل)، كان يجب دفع الحقوق مهما كلفهم المبلغ من أجل جماهير بورسعيد العريقة، لأن المصري فريق كبير يلعب باسم مصر".

وأوضح هاشم: "الفريق الجابوني طلب 90 ألف دولار، لكن الشركة الراعية عرضت مبلغًا يتراوح بين 30 أو 50 فقط، ما المانع لو أنفقوا 100 ألف دولار؟ لكننا لا نتدخل في كل الأمور".

وتابع: "لماذا لم يتواجد عدد من مسؤولي الشركة في الجابون للوصول لاتفاق؟ لن نكرر نفس الخطأ مرة أخرى، ومجلس الإدارة لن يقف مكتوفي الأيدي أمام هذا الأمر".

وواصل: "استدعينا المستشار القانوني لمراجعة العقود مع شركة بريزنتيشن للبحث عن ثغرة، وسيتم عرض حقوق المباريات بيما فيهم مباراة العودة أمام مونا على الشركات والقنوات الأخرى، حتى لو كلفنا ذلك خسائر كبيرة".

وأتم عضو مجلس إدارة المصري قائلا: "جميع الجماهير ترفض دخول هذه الشركة بورسعيد مجددًا، وسنعقد اجتماعًا طارئًا لاتخاذ موقف مع هذه الشركة التي استهترت بجماهير المصري".

وجاء نص بيان شركة برزنتيشن كالتالي:

تعرب شركة بريزنتيشن سبورت عن كامل تقديرها واحترامها لجمهور نادي المصري البورسعيدي، و عن عملها الدائم الدؤوب من أجل إسعاده وتلبية رغباته في متابعة فعاليات وأنشطة ناديه الكبير، سواء في مصر أو خارج مصر، وظهر ذلك جلياً في السنوات الثلاث الأخيرة، كما تؤكد شركة بريزنتيشن سبورت أنها ترحب بكافة الانتقادات التي توجه إليها، و تتعامل معها بكل جدية، وتعمل جاهدة على تصحيح ما ترى أنه صواب، وتتسامح في كل انتقاد خاطئ، لأن الجماهير هي داعمها الأكبر و المساند الحقيقي لها.

وبهذه المناسبة تعلن شركة بريزنتيشن سبورت عن استمرار تعاونها ومساندتها لجماهير نادي المصري وعن اتصالها المستمر مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي في كل ما يتعلق بشؤون الفريق الذي حقق أداءً ونجاحات طيبة خلال المواسم الماضية، و أن هذا التعاون جزء أصيل من استراتيجيتها المستقبلية، وهذا ما يعرفه جيداً مجلس إدارة النادي.

وتتوجه شركة بريزنتيشن سبورت لكافة جماهير بورسعيد العظيمة، لتؤكد لهم أنها خاضت مفاوضات في غاية الصعوبة مع مسئولي نادي مونانا الجابوني من أجل بث المباراة، كما خضنا من قبل مفاوضات مع أندية كثيرة من أجل بث المباريات للجماهير، إلا أننا فوجئنا بتعنت غريب من النادي الجابوني، مع مغالاة غير معقولة في ثمن نقل المباراة، لدرجة أننا بتنا نخشى من أن يكون هدف النادي الجابوني هو عدم إذاعة المباراة، وليس مجرد عدم بيعها.

ولتعلم جماهير نادي المصري، أنه خلال الساعات الثماني والأربعين الماضية، وافقنا على كافة الشروط المالية للنادي الجابوني، والذي أبدى أيضاً تعنتاً غير مفهوم، وهو الأمر الذي رسخ لدينا رغبته في عدم إذاعة المباراة لأسباب تفهمها جيداً جماهير كرة القدم.

وقد قررت شركة بريزنتيشن سبورت، بعد اتصالات مكثفة بين رئيس مجلس إدارتها والأستاذ سمير حلبية رئيس مجلس إدارة نادي المصري، منح ذات قيمة بث المباراة مكافآت للاعبين بعد صعودهم لدوري مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية بإذن الله.

و أخيراً نتوجه بكل الشكر لبعثة نادي المصري في الجابون، التي تعاونت معنا و بذلت جهوداً جبارة من أجل محاولة بث المباراة، كما نتوجه بالشكر لسيادة السفير المصري بالجابون لما أبداه من تعاون من أجل تحقيق رغباتنا ورغبات بعثة الفريق البورسعيدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان