دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

دوري المؤتمر الأوروبي
كلوب بروج

كلوب بروج

1 1
19:45
فيورنتينا

فيورنتينا

دوري القسم الثاني-أ
بروكسي

بروكسي

1 3
16:30
غزل المحلة

غزل المحلة

دوري القسم الثاني-أ
حرس الحدود

حرس الحدود

0 0
16:30
القناة

القناة

جميع المباريات

إعلان

رئيس لجنة الحكام: منزعج من البدري.. لو هناك ضربة جزاء سأستقيل

11:20 م الإثنين 30 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

دافع عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، عن قرارات حكم مباراة الأهلي والأسيوطي في كأس مصر، مؤكدًا أنه لا يوجد أي ضربة جزاء لم يتم احتسابها خلال اللقاء.

ورفض محمد عادل احتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي في الشوط الأول بعد أن لمست الكرة يد مدافع الأسيوطي داخل منطقة الجزاء.

وقال عبدالفتاح، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الحريف" عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "أقسم بالله لا يوجد ضربة جزاء صحيحة لم يحتسبها الحكم في المباراة".

وأضاف: "لو ثبت صحة ضربة الجزاء التي اعترض عليها الأهلي سأتقدم باستقالتي فورا من منصبي، ولن أقول ارسلوا تلك الحالة إلى الاتحاد الدولي لأنه لا يصح".

وتابع: "من الواضح من خلال الصور أن لاعب الأسيوطي حاول تجنب لمس الكرة بيده، ويُشترط أن يكون هناك تعمد من أجل احتساب ضربة الجزاء في المباراة".

وفاز الأسيوطي على الأهلي بنتيجة (1-0)، ليتأهل لأول مرة في تاريخه لنصف نهائي المسابقة، قبل أن يحمل المدير الفني حسام البدري الحكم مسؤولية إقصاء فريقه.

ليرد عبدالفتاح: "الحكم أداء المباراة بامتياز، ومنزعج جدًا من تصريحات البدري، ما قاله في المؤتمر الصحفي غير حقيقي، ماذا يعرف عن تطوير التحكيم لكي يتحدث عنه؟".

وأتم رئيس لجنة الحكام تصريحاته قائلا: "أطالب بفرض ثورة في لوائح اتحاد الكرة من أجل التصدي لمنتقدي الأداء التحكيمي، نريد الحفاظ على تصاعد المنظومة وتحسنها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان