الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

الدوري الإيطالي
ليتشي

ليتشي

- -
19:30
أودينيزي

أودينيزي

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
مونزا

مونزا

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يشن هجوماً على الأهلي بسبب الأولتراس

10:02 م الأربعاء 07 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالقادر سعيد:

انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، موقف النادي الأهلي الرسمي من رابطة أولتراس أهلاوي، بعد الأحداث التي شهدتها مواجهة العملاق الأحمر أمام مونانا الجابوني، في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة.

مرتضى منصور قال في تصريحات تليفزيونية: "متحدث الأهلي الرسمي يظن نفسه يعمل في رئاسة الجمهورية، ما يقوله غير صحيح، الأحداث التي وقعت في استاد القاهرة ليست من قلة مثلما يقول، التجاوز كان من المدرج بالكامل".

مباراة الأهلي ومونانا شهدت هتافات من رابطة "أولترا أهلاوي" بأغنية "حرية" ضد الحكومة والنظام، فضلاً عن إشعال شماريخ وأحداث شغب تبرأت منها الرابطة الجماهيرية في بيان رسمي.

وأضاف مرتضى منصور: "هذه الجماهير دخلت برغبة وإرادة مجلس إدارة النادي الأهلي، والإساءة لم تحدث من 10 أو 15 شخصًا كما يتردد، لقد كان هناك مدرج كامل يهتف ضد الدولة".

وواصل مرتضى منصور: "مشكلتنا هي الأيادي المرتعشة، والطبطبة، أما أنا فقد خضت حرباً ضد أولترا وايت نايتس وقطعت رأسهم وذيلهم، تحملت الهجوم بالرصاص الحي جراء ذلك، وواصلت مشواري ضد هؤلاء المجرمين".

وأوضح رئيس نادي الزمالك أنه: "كان لا بد أن ينسحب وزير الشباب والرياضة ومحمود الخطيب عند سماع الهتافات المسيئة، لا أعرف عن أي حرية يتحدث هؤلاء، وما علاقتها بمباراة كرة القدم، الأولترا ليسوا أبناءنا، المجرمون ليسوا أولادنا".

واختتم مرتضى قائلاً: "الحل هو بتر هذا الكيان السرطاني، لدينا حكم نهائي باعتبارهم جماعة إرهابية مجرمة، ومن المفترض أنه بمجرد إعلان أي شخص عن الانتماء للأولتراس يتم القبض عليه ويُسجن ثلاث سنوات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان