دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أولتراس أهلاوي يصدر بياناً بشأن أحداث مباراة مونانا الجابوني باستاد القاهرة

11:51 م الثلاثاء 06 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أصدرت مجموعة أولتراس أهلاوي المنتمية لجمهور القلعة الحمراء، بيانا لتوضيح موقفها من أحداث مباراة الفريق الأخيرة أمام مونانا الجابوني بدوري أبطال أفريقيا.

أمطر الأهلي شباك ضيفه مونانا الجابوني برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد القاهرة مساء السبت، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

سجل أهداف المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا يُقدر بـ5 آلاف متفرج: مروان محسن ووليد أزارو وعبدالله السعيد (هدفين) في الدقائق 14 و22 و65 و69 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، يضع الأهلي وصيف النسخة الماضية من المسابقة قدمًا في دور الـ16 من دوري الأبطال، حيث يكفيه التعادل أو حتى الهزيمة بأقل من (4-0) من أجل العبور للدور المقبل.

وخلال المباراة دخلت مجموعة من الجماهير المتواجدة في ملعب القاهرة في مشادات مع رجال الأمن، ليتم في النهاية القبض على بعضهم، بعد ترديد هتافات ضد قوات الأمن.

ونشر اولتراس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" توضيحاً لما حدث وذكر في بيانه: "بعد أكثر من ٣ سنوات يعود جمهور الأهلي إلي الاستاد التاريخي في القاهرة ليسطر خطوة جديدة نحو عودة الكرة إلي وضعها الطبيعي وعودة الجمهور المساند والعاشق دائما لفريقة".

وأضاف: "أولتراس أهلاوي جزء لا يتجزأ من جمهور الأهلي العظيم يثبت حسن نواياه مرة تلو الاخرى لتعود منظومة كرة القدم إلي الحياة".

واختتم: "تواجدت المجموعة اليوم في المدرجات لتشجيع الأهلي فقط وما حدث غير ذلك ليس لها علاقة به".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان