دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستنكر تصرفات جماهيره أمام مونانا في بيان رسمي

12:28 ص الأربعاء 07 مارس 2018

جماهير الأهلي أمام مونانا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيانًا رسميًا استنكر فيها تصرفات بعض أفراد جماهير النادي خلال مباراة مونانا الجابوني بدوري أبطال إفريقيا.

وكان ملعب ستاد القاهرة شهد مناوشات بين أفراد من الأمن ومجموعة من الجماهير، بسبب إشعال بعض الشماريخ وإصدار عدد من الهتافات.

وسمح الأمن لـ5 آلاف مشجع بحضور المباراة.

وجاء بيان الأهلي على النحو التالي:

أصدر المجلس بيانا صحفيا أكد فيه اعتزازه بجمهوره العريض وسعيه الدءوب بالتنسيق مع اتحاد الكرة والأندية الجماهيرية واجهزة الدولة لعودته الى المدرجات مرة اخرى إلا أنه يرفض رفضا قاطعا محاولات البعض إثارة الفتنة والتطاول على مؤسسات الدولة ومسئوليها التي تبذل جهدا كبيرا من اجل النهوض بمصر على كل المستويات ويحمل لها مجلس ادارة النادي احتراماً وتقديرا كبيرين في ظل جهد مخلص تبذله الحكومة المصرية في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر.

وأضاف البيان ان النادي الأهلي كان حريصا على خروج هذه المباراة بصورة تليق باسم النادي وجماهيره العريقة لتكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية نحو طَي صفحة آلمت الجميع خلال السنوات الماضية وجاء الخروج عن النص من قبل هذه المجموعة ليثير الدهشة وعلامات الاستفهام ويعود بالمحاولات المضنية التي يبذلها مجلس الأهلي من اجل عودة الجماهير الى المربع الاول ويبقى النادي الأهلي هو المتضرر الأكبر من عدم الحضور الجماهيري.

وناشد مجلس الأهلي في بيانه جماهير النادي والجماهير المصرية على مختلف ميولها بالتمسك بالقيم والاخلاق والمعنى السامي لمفهوم الروح الرياضية مثمنا دور كل أجهزة الدولة ليس فقط في حفظ الأمن للمواطن ولكن أيضا في مواجهة الاٍرهاب الأسود وتضحياتهم البطولية من اجل الحفاظ على مقدرات الوطن.

وكانت مجموعة "أولتراس أهلاوي" أصدرت بيانًا رسميًا أكدت فيه أنها تواجدت بملعب ستاد القاهرة من أجل "التشجيع" فقط. (طالع التفاصيل)

يذكر أن المباراة انتهت بفوز النادي الأهلي برباعية نظيفة على حساب بطل الجابون، ليضع الأحمر قدمًا في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان