الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
مارسيليا

مارسيليا

الدوري الأوروبي
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
22:00
روما

روما

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

- -
21:00
النصر

النصر

جميع المباريات

إعلان

رئيس شركة "سبورتا": مفاجأة في قميص الأهلي الجديد.. ولقاء طنطا قد يشهد ظهوره الأول

04:29 م الإثنين 12 مارس 2018

الأهلي - تصوير: علاء أحمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أكد محمد رمضان الرئيس التنفيذي لشركة "سبورتا" السعودية المسئولة عن تصميم زي النادي الأهلي، أن القميص الجديد للفريق الأحمر سيحمل مفاجأة ستسعد جماهير الأهلي، موضحا أن قميص الأهلي الجديد سيرى النور قريبا، وذلك بعد الاتفاق على كافة الأمور مع إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق.

وقال محمد رمضان - في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الإثنين، إن مسئولي النادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني لفريق الكرة، أبدوا إعجابهم الشديد بالتصميم الجديد لقميص الأهلي، مشيرا إلى أن عملية اختيار شكل وتصميم القميص كانت بالاتفاق مع إدارة الأهلي متمثلة في سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني.

وأوضح رمضان ، أن قميص الأهلي الجديد سيحمل مفاجأة لجماهير الفريق ، رافضا الكشف عنها في التوقيت الحالي، مشيرا إلى أن الزي الجديد للفريق الأحمر سيشهد سابقة ستحدث لأول مرة مع الأندية المصرية.

وأشار رمضان إلى أن شركة "سبورتا" أنهت منذ فترة كل التفاصيل الخاصة بالقميص الجديد، وكان من المقرر أن يظهر به الأهلي في فبراير الماضي، إلا أن ضغط المباريات التي خاضها الفريق مؤخرا، والأحداث التي وقعت في إستاد القاهرة الدولي خلال مباراة الأهلي أمام فريق مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، تسببت في تأجيل ظهور الزي الجديد للمارد الأحمر.

وشدد رئيس الشركة الحاصلة على حقوق تصميم ورعاية قميص الأهلي، كما أنه سيتم خلال الـ 48 ساعة القادمة تحديد الموعد الرسمي لظهور الزي الجديد، مشيرا إلى أن الأهلي قد يظهر بالقميص الجديد في مباراته القادمة ببطولة الدوري أمام فريق طنطا المقرر إقامتها في الثاني من أبريل المقبل على ستاد القاهرة، وهي المباراة التي قد تشهد تتويج الفريق بلقب الدوري بشكل رسمي للعام الثالث على التوالي وللمرة الـ 40 في تاريخه، حيث يحتاج الأهلي للتعادل فقط من أجل الإعلان الرسمي عن فوزه باللقب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان