الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

مدرب سموحة: الأهلي ظاهرة تستحق الدراسة

10:25 ص الأحد 25 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الفرماوي:

قال ميمي عبد الرازق، المدير الفني لفريق سموحة، إنه لا بد من دراسة ظاهرة النادي الأهلي، لافتا إلى أن لاعبو المارد الأحمر يمتلكون دوافع غير عادية لتحقيق الفوز في كل المباريات.

وكان الأهلي حقق الانتصار الثالث عشر على التوالي بالفوز على الإنتاج الحربي بنتيجة 2-1، في الجولة 26 من الدوري الممتاز، ليواصل الابتعاد بصدارة الدوري، ويقترب من تحقيق اللقب.

وأضاف مدرب سموحة في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لاعبو الأهلي لديهم دوافع غير عادية للفوز، الأمر غير طبيعي ولابد من دراسته".

وأكمل: "ميزة الأهلي دائما أنه يقاتل على الفوز حتى اللحظة الأخيرة بغض النظر عن موقفه في البطولة، سواء كان متصدرا أو متراجعا في الترتيب، الأهلي يريد الفوز دائما".

وعن تعادل فريقه مع الرجاء، السبت، في الجولة ذاتها، قال عبد الرازق "لم نقدم المستوى المطلوب خلال المباراة، كنا الأفضل في الاستحواذ، لكن الرجاء كان الأخطر".

وأضاف "سموحة لعب على الفوز والحصول على الثلاث نقاط للوصول إلى المربع الذهبي، وتغييراتي في الشوط الثاني منحت الأفضلية للفريق في الأداء لكن اللقاء انتهى بالتعادل".

وواصل: "سموحة أهدر 3 فرص في الشوط الثاني فيها أضاع الرجاء فرصتين، وأرى أن النتيجة عادلة للفريقين نظرا لأدائهما خلال المباراة".

وأتم: "نلعب على الوصول للمربع الذهبي ولدينا 4 مباريات مقبلة على ملعبنا أمام الإسماعيلي والاتحاد والمقاولون والمقاصة، وهدفنا الحصول على أكبر عدد من النقاط في هذه المباريات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان