دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

لأول مرة.. مرتضى يعقد اجتماعًا طارئًا في الزمالك بحضور العتال وجورج

12:17 م الأحد 25 فبراير 2018

مجلس إدارة الزمالك

كتب- مراسل مصراوي:

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الدعوة لأعضاء مجلس الإدارة بالكامل بمن فيهم هاني العتال، نائب الرئيس، وعبد الله جورج، عضو مجلس الإدارة، لعقد اجتماع طارئ حاليًا في مقر النادي.

وأفاد مراسل مصراوي بأن مرتضى وصل لمقر النادي بميت عقبة، ظهر الأحد، لعقد الاجتماع، بعد إخطار الأعضاء صباح اليوم بالجلسة عن طريق رسائل نصية عبر الهواتف المحمولة.

وناقش المجلس خلال الاجتماع أزمة الحجز على أرصدة البنوك، والبلاغات المقدمة ضد مجلس الإدارة السابق من ممدوح عباس، الرئيس الأسبق للنادي، بخصوص فتح حساب بنكي شخصي لاستقبال الأموال باسم هاني زاده عضو المجلس.

وقرر مجلس الزمالك الدعوة لانعقاد جمعية عمومية غير عادية بالشهر المقبل، لمناقشة أزمة الحجز على أرصدة البنوك ودعاوى ممدوح عباس.

وسيتم عرض الأمر على كافة أعضاء الجمعية العمومية، ومناقشة اقتراح وزير الرياضة، بوضع أموال النادي في البنوك ليتم الحجز عليها.

وكان مرتضى فاز برئاسة نادي الزمالك للفترة الثانية على التوالي، ويعاونه في المجلس كلا من أحمد جلال وهاني العتال في مقعدي النائب، وحازم ياسين في مقعد أمين الصندوق، وإسماعيل يوسف وهاني زادة وشريفة الفار وعبدالله جورج وعلاء مقلد كأعضاء للمجلس.

ومنذ ذلك الوقت وتحديدا نوفمبر الماضي، لم يحضر هاني العتال أو عبدالله جورج أي اجتماع لمجلس إدارة الزمالك، في فترة دامت قرابة الثلاثة أشهر.

يذكر أن مرتضى منصور سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في الحادية عشر صباح غدًا الإثنين في مقر النادي لمناقشة آخر تطورات الملفات الخاصة بالنادي، وفقًا لما أعلنه الموقع الرسمي للزمالك أمس السبت.

فيديو قد يعجبك: