دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى للنائب العام: الزمالك سيهبط للدرجة الثانية بسبب ممدوح عباس

11:35 م الإثنين 19 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إن الفريق الأبيض قد يهبط إلى دوري الدرجة الثانية، بسبب حجز ممدوح عباس، الرئيس الأسبق للقلعة البيضاء، على أرصدة النادي في البنوك.

وأضاف مرتضى، في تصريحات هاتفية لقناة "أون سبورت"، الاثنين: "من أين سأصرف على اللاعبين؟ بهذا الشكل سيهبط الزمالك إلى الدرجة الثانية والثالثة بسبب الديون المتراكمة على النادي أثناء ولاية ممدوح عباس".

وتابع موجهًا حديثه للنائب العام: "ما يحدث معنا يفوق طاقة البشر مع احترامي للنيابة العامة، وقد نعقد جمعية عمومية طارئة للحصول على رأي الأعضاء حول إعادة أموال الزمالك إلى البنوك مجددًا، لأنها هي التي تحاسبني".

وأكمل مرتضى: "أرى أن هاني زادة (عضو مجلس الإدارة) يقوم بعمل بطولي بتحمله مسؤولية امتلاك أموال الزمالك في حساب شخصي باسمه، وكتب إقرارًا على نفسه في حالة وفاته، بأن هذه الأموال تتبع لنادي الزمالك".

وأكد رئيس الزمالك: "أقول لجمهور الزمالك العظيم، لا تحدثوني عن البطولات والصفقات، من أين سأصرف الأموال؟ أريد أن تكون خصومة ممدوح عباس مع مرتضى منصور نفسه، والابتعاد عن نادي الزمالك".

وأتم: "ممدوح عباس كان سيرفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك في البنوك، لو كان أحمد سليمان فاز في الانتخابات الأخيرة، لكن هذا لم يحدث، ومع هذا أرحب بالصلح معه فباب الزمالك مفتوح لأي شخص بأي وقت".

فيديو قد يعجبك: