دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

المقاصة: من حقنا تسويق أنتوي.. لن نبيعه للزمالك.. ورسالة للقيعي

10:33 ص الأحد 18 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد محمد مجد، المشرف العام على الكرة مصر المقاصة، أن من حق النادي الفيومي تسويق اللاعب الغاني جون أنتوي بعد شراءه من الأهلي، نافيًا ما أثير عن نية بيعه للزمالك بمبلغ أكبر.

ويلعب أنتوي معارًا من الأهلي للمقاصة حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند يتيح للنادي شراءه بشكل نهائي بعد نهاية فترة الإعارة.

وأوضح في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد الهدف" صباح الأحد: "البند يقضي بحصول المقاصة على اللاعب بشكل نهائي إذا رغب، شرط أن يخطر الأهلي برغبته قبل 30 إبريل المقبل".

وأضاف: "سداد القيمة المالية للصفقة والبالغة 600 ألف دولار سيكون بنهاية الموسم وليس الآن، والبند يعطينا الحق في ضم أنتوي نهائيًا دون الحصول على موافقة الأهلي، فهو بند للإخطار فقط".

وأوضح: "سننتظر حتى نهاية الموسم لتفعيل البند بسداد قيمة الصفقة، خاصةً وأن اللاعب من الممكن أن تحدث أي أمور تبعد اللاعب عن المشاركة في المباريات".

وأكمل مجد: "ما أثير عن نية المقاصة في شراء أنتوي وبيعه للزمالك بمبلغ أكبر غير صحيح، لكن من المنطقي أن نسوق اللاعب في الخليج إذا أردنا ذلك، لأن الأندية الأخرى في مصر لن تقدر على سعر أنطوي بعد تألقه".

وتابع: "بقاء أنطوي معنا هو الأولوية بالنسبة لنا، من الوارد أن نتأهل لدور الـ32 بطولة دوري أبطال إفريقيا وفي هذه الحالة سنحتاج لجهود اللاعب".

وأبدى المشرف على الكرة اندهاشه من تصريحات عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، التي تحدث فيها عن قدرته على ضبط الأسعار في سوق انتقالات اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وأتم قائلا: "أوجه سؤال فقط هل يقدر (القيعي) على ظبط الإيقاع؟ الأمور أصبحت مختلفة تماما عن الماضي، طريقة الماضي لن تناسب الوضع الحالي، خاصةً بعد دخول فرق الخليج في سوق الانتقالات المصري".

فيديو قد يعجبك: