الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

تونس: الأمن مستعد لتأمين نهائي الترجي والأهلي بحضور 60 ألف متفرج

01:20 م الأحد 04 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تونس- (د ب أ):

أعلنت وزارة الداخلية التونسية اليوم الأحد استعدادها لتأمين مباراة الإياب للدور النهائي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم بين الترجي والأهلي المصري يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس بطاقة استيعابه الكاملة.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان له اليوم أن السلطات الأمنية أكدت استعدادها لتأمين المباراة بكامل طاقة استيعاب ملعب رادس البالغة 60 ألف مشجع، وهو ما تم اعلام الاتحاد الافريقي (كاف) به.

ويأتي هذا الاعلان عقب اجتماع الاتحاد التونسي مساء أمس السبت بعدد من المديرين العامين بوزارة الداخلية.

وجاء في البيان أن الاتحاد التونسي لكرة القدم "مازال متشبثا بطلباته والتي من ضمنها التأكيد على ضرورة التراجع عن غلق المدرجات الجانبية المخصصة لجماهير الترجي".

كما أوضح الاتحاد التونسي أنه في حالة اجتماع مفتوح وفي تواصل مستمر مع الاتحاد الإفريقي.

وكانت لجنة التأديب بالإتحاد الافريقي لكرة القدم أصدرت عقوبات مالية بحق الترجي عشية مباراة الذهاب في مصر، عقب احداث مباراة الدور النصف النهائي ضد أول أغسطس الأنجولي.

كما أرسل الاتحاد الافريقي مراسلة خاصة للترجي يعلمه بقرار خفض اعداد الجماهير وغلق المدرجات الجانبية المخصص لمشجعي الترجي.

وقال الاتحاد التونسي إن هذا الإجراء الخاص بالتنظيم لم يرد تحت طائلة قرارات لجنة التأديب.

يُذكر أن الأهلي فاز على الترجي في برج العرب بنتيجة (3-1) في ذهاب نهائي دوري الأبطال الجمعة، وشهدت المباراة توترًا من الطاقم التحكيمي بقيادة الجزائري مهدي عبيد، وسط اعتراضات من الجهاز الفني للترجي.

فيديو قد يعجبك: