دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

دوري المؤتمر الأوروبي
كلوب بروج

كلوب بروج

1 0
19:45
فيورنتينا

فيورنتينا

دوري القسم الثاني-أ
بروكسي

بروكسي

1 3
16:30
غزل المحلة

غزل المحلة

دوري القسم الثاني-أ
حرس الحدود

حرس الحدود

0 0
16:30
القناة

القناة

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. هل يتعاقد الأهلي مع مهاجم مانشستر يونايتد الأسبق؟

12:15 ص الثلاثاء 16 يناير 2018

مانوتشو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

يترقب عشاق الكرة المصرية الكشف عن مهاجم الأهلي الجديد الذى وصفته بعض التقارير العربية بـ "اللاعب العالمي " .

وأعلن أحمد أيوب المدرب العالم بالأهلي إن ناديه سيتعاقد مع لاعب أجنبي سوبر بعد التقارير الإماراتية التى أكدت على الصفقة التى سيتكفل بها تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للأحمر.

و قالت شبكة "سي إن إن" الأمريكية قبل ساعات من مباراة الأهلي والمصري بكأس السوبر إن نادي الأهلي على وشك التعاقد مع لاعب عالمي بعد اجتماع محمود الخطيب رئيسه  مع تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفى للأحمر.

وكرر المعلق الإماراتي علي سعيد الكعب الكعبي أثناء تعليقه على مباراة السوبر المصري لصالح قناة أبو ظبي الخبر مؤكداً على تعاقد الأهلي مع لاعب عالمي.

من جهته كشف أحمد شوبير حارس الأهلي الأسبق وأحد المقربين من محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر أن الأهلي سيتعاقد مع لاعب إفريقي من جنسية غائبة عن الكرة المصرية منذ فترة .

واستبعد حسام البدري المدير الفني للأهلي الجنوب إفريقي باكاماني ماشيمبي من قائمة الأحمر الإفريقية لتتزايد التكهنات حول قرب الأهلي من الإعلان عن الصفقة.

ووفقا لمصدر مسئول قريب من النادي الأهلي فأن المهاجم الجديد إفريقي وسبق له اللعب لأحد الأندية العالمية والكبيرة فى الدوري الإنجليزي.

ويبرز اسم المهاجم الأنجولي مانوتشو - 34 عاما - مهاجم مانشستر يونايتد الأسبق ليكون هو الصفقة العالمية للأحمر.

الأهلي ابتعد عن الأفارقة القادمين من أنجولا برحيل جيلبرتو عام 2011 بالإضافة لكون مانوتشو لعب لصالح العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد موسم 2008 -2009 .

ويلعب مانوتشو لصالح نادي رايو فايكانو أحد أندية الدرجة الأولي فى أسبانيا منذ عام 2014 وهبط معهم موسم 2015-2016 لدوري الدرجة الأولي بعد أن سجل فى أخر مواسمه 4 أهداف فى 28 مباراة.

مانوتشو هداف كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2012 يشغل مركز المهاجم الصريح ويتمتع بطول القامة حيث إن طوله يبلغ 190 سم تقريبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان