دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. هل يعيد الزمالك النظر في قائمته بعد تصريح يحيى؟

12:00 ص الإثنين 04 سبتمبر 2017

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف طارق يحيى، المدرب العام للزمالك، أن هناك لاعبين سيخرجان من قائمة الفريق الأبيض في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن أحدهما سيكون أجنبيًا، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه الأحد.

ويبدو أن الأقرب للرحيل عن الزمالك هو محمد رمضان لاعب بتروجيت السابق، بعد خروجه من حسابات طارق يحيى خلال فترة التحضيرات الودية استعدادًا للموسم الجديد بسبب الإصابة.

وكان طبيب الزمالك أوضح أن إصابة رمضان عبارة عن التهاب في الوتر الخارجي للركبة، وتم استبعاده من رحلة الأردن لمواجهة الفيصلي مساء اليوم الأحد خوفًا من تفاقم الإصابة.

وغاب صاحب الـ26 عامًا عن الست مباريات الودية التي خاضها الزمالك، ليصبح اللاعب المحلي الأقرب للرحيل، في ظل تواجد لاعبين مثل طارق حامد ومعروف يوسف ومحمود دونجا وإبراهيم عبدالخالق في مركزه.

وعلم "مصراوي" أن إدارة الزمالك تفكر في الإبقاء على صانع ألعاب الفريق أحمد مجدي، المنتقل للأبيض في صفقة انتقال حر، بعد قرار مرتضى منصور رئيس الزمالك برحيل اللاعب سواء بشكل نهائي أو الإعارة.

وظهر صاحب الـ27 عامًا بمستوى جيد بعد مشاركته مع الزمالك في مباراة الفيصلي، بمهرجان اعتزال حسونة الشيخ، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) بين الفريقين.

وأشاد طارق يحيى بأحمد مجدي بعد المباراة، بجانب كل من محمد أشرف "روقة" لاعب طلائع الجيش السابق، وأحمد كابوريا لاعب المصري السابق، وأحمد مدبولي لاعب النصر للتعدين السابق، وأحمد داوودا لاعب المقاصة السابق.

أما عن اللاعب الأجنبي الراحل عن الزمالك، فأعلن مرتضى التفريط في خدمات محمد كوفي مدافع الفريق العائد للقلعة البيضاء قادمًا من الاتفاق السعودي، واقترب اللاعب من الانتقال لصفوف المصري البورسعيدي.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني رسميًا خلال الساعات المقبلة اسم الثنائي الراحل بشكل نهائي، قبل إرسال القائمة الثانية إلى اتحاد الكرة لقيدهم في قائمة الموسم الجديد (2017-2018).

وتضم قائمة الزمالك للموسم الجديد 32 لاعبًا كالتالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - محمود جنش.

الدفاع: علي جبر - محمود حمدي "الونش" - محمد كوفي - محمد مجدي - حازم إمام - محمود علاء - علاء الشبلي (ظهير أيمن) - مؤيد العجان (ظهير أيسر).

الوسط: طارق حامد - محمود عبدالعاطي "دونجا" - معروف يوسف - أحمد توفيق - إبراهيم عبدالخالق.

وسط الهجوم: أحمد رفعت - محمد إبراهيم - أيمن حفني - يوسف أوباما - أحمد داوودا - أحمد مجدي - أحمد مدبولي - محمد رمضان - عبدالله جمعة - محمد الشامي - أحمد كابوريا - محمد أشرف "روقة".

الهجوم: باسم مرسي - كابونجو كاسونجو - بنيامين أشيمبونج - صلاح عاشور - خالد قمر.

ومن المقرر قيد الوافد الإيفواري الجديد عبدالرزاق سيسيه تحت السن، مع المهاجم الشاب مصطفى محمد، العائد للقلعة البيضاء بعد إعارته الموسم الماضي للداخلية.

وتعود بعثة الزمالك إلى مصر غدًا الاثنين لاستئناف التدريبات الثلاثاء تحت قيادة المدير الفني المونتينجري الجديد نيبوشا يوفيتيتش، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي يوم السبت في افتتاح دوري الموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان