دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

0 0
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك: طارق حامد يعود.. ونيبوشا يطبق فنيات مباراة إنبي

08:05 م الثلاثاء 26 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه مساء اليوم الثلاثاء على ملعبه في ميت عقبة؛ استعدادًا لمباراته أمام إنبي مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

وعقد المونتيجرى نيبوشا، المدير الفني للفريق جلسة قبل بداية المران مع الثنائي طارق يحيى المدرب العام ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد؛ لاستعراض بعد النقاط ومناقشة الأمور الفنية الخاصة بالفريق قبل لقاء إنبى تمهيدا لتنفيذها قبل مران اليوم والتركيز عليها.

وقسّم نيبوشا اللاعبين إلى 3 مجموعات لزيادة التركيز خلال المران ولتنفيذ بعض الجمل التكتيكة والفنية التى سيعتمد عليها خلال اللقاء المقبل إمام انبي.

وركز الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على اللعب في المساحات الضيقة واستخلاص الكره بسر عة والتمريرات المتقنة، كما أدى خضع اللاعبون تدريبات تأهيلية تحت إشراف ماركو يوفانوفيتش مدرب الأحمال بالجري حول الملعب قبل بداية الفقرات الفنية التي يشرف عليها الجهاز الفني للفريق بقيادة نيبوشا.

وأدى الغاني اتشيمبونج مهاجم الفريق تدريب تأهيلي في جيم النادي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق؛ لتجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات المقبلة بعد انتهاء فترة توقف الدوري والتى ستنطلق بعد خوض الفارس الأبيض المباراة المقبلة أمام إنبي.

وعقد محمد أسامة، طبيب الفريق جلسة مع أيمن حفني على هامش المران اليوم؛ للاطمئنان على اصابته؛ حيث يواصل اللاعب برنامجه التأهيلي.

 وانتظم طارق حامد، في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمواجهة إنبي بعد أن حصل على راحة سلبية من مران الأمس لشعوره ببعض الإرهاق والإجهاد؛ حيث فضل الجهاز الفني منحه راحة سلبية 24 ساعة قبل عودته للتدريبات اليوم.

ويمتلك الزمالك في جعبته 7 نقاط جمعهما من ثلاث جولات ببطولة الدوري ليحل في المركز الثالث بفارق الأهداف عن المقاولون والإسماعيلي.

 

فيديو قد يعجبك: