الدوري المصري
الجونة

الجونة

2 1
18:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

11 8
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يكشف موقف مصابيه من نصف نهائي دوري الأبطال

01:12 م الأحد 24 سبتمبر 2017

جانب من مباراة الأهلي والترجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي موقف ثلاثي الفريق المصاب من خوض مباراة الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي الترجي التونسي (2-1) في دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي بدوري الأبطال بعد فوزه على مضيفه الترجي في رادس في إياب دور الثمانية، ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (4-3).

وكان مدافع الفريق سعد سمير غاب عن المباراة بسبب الإصابة، فيما تعرض الثنائي وليد سليمان والمغربي وليد أزارو لكدمات أثناء مشاركتهما أمام الترجي مساء أمس السبت.

وقال خالد محمود طبيب الفريق، في تصريحات صحفية نقلها الموقع الرسمي لناديه مساء الأحد، إن وليد سليمان تعرض لكدمة قوية في الحوض أثناء مباراة الأهلي والترجي.

وأضاف أن اللاعب سيخضع اليوم الأحد لجلسات علاج طبيعي ومساج، مع الحصول على بعض الأدوية المعالجة، على أن يخضع لفحص طبي في مران الفريق غدًا الاثنين.

وأشار طبيب الفريق إلى أن المهاجم المغربي وليد أزارو تعرض لتقلص عضلي شديد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في المباراة.

وأكد محمود أن الفحص الطبي سيحدد مدى استجابة الثنائي للعلاج، وبناءً عليه يتقرر مشاركتهما في المران من عدمه، لمعرفة موقفهما من المشاركة في الدور نصف النهائي.

وينتظر الأهلي المتأهل من المباراة التي تجمع بين النجم الساحلي وأهلي طرابلس الليبي غدا الأحد، ومن المقرر أن يقام الدور نصف النهائي من المسابقة الأسبوع المقبل.

أما عن المدافع الدولي سعد سمير، أوضح خالد محمود أن اللاعب يواصل برنامجه التأهيلي للشفاء من إجهاد العضلة الضامة، التي تعرض لها في آخر مران للفريق بالقاهرة.

ولفت الطبيب إلى أن حالة سعد سمير تتحسن بصورة جيدة، مع تلقيه الأدوية المعالجة وجلسات التأهيل، حيث يجرى جلستين يوميًا.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحص طبي قبل مران الغائبين عن مباراة الترجي، والذي يقوده أنيس الشعلالي مدرب الأحمار، بعدما سافر الجهاز الفني إلى سوسة.

وسيحرص المدير الفني حسام البدري مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والمدربان أحمد أيوب وسيد معوض، على متابعة مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس من أرض الملعب.

ومن المقرر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته غدًا الاثنين بعد الراحة التي حصل عليها جميع اللاعبين المشاركين في مباراة الترجي، استعدادًا لخوض مباراة قبل النهائي للمسابقة.

فيديو قد يعجبك: