الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

البدري: النجم أم أهلي طرابلس؟ يكفي أن المتأهل سيصل للمربع الذهبي

01:35 م الأحد 24 سبتمبر 2017

حسام البدري المدير الفني للأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تحدث حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن مباراة الدور نصف النهائي التي ينتظر فيها الفريق الأحمر المتأهل من المباراة التي تجمع بين النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي.

وسيحرص المدير الفني للفريق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والمدربان أحمد أيوب وسيد معوض على متابعة المباراة من أرض الملعب في سوسة، والتي تقام في السابعة من مساء اليوم الأحد.

وقال البدري، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي مساء الأحد: "المرحلة القادمة مهمة، والاستعداد لها تم بشكل جيد، سواء تأهل النجم أو أهلي طرابلس، نحترم ونقدر الفريقين بشكل كبير".

وأضاف: "يكفي أن المتأهل منهما وصل إلى المربع الذهبي، كما أنهما من الفرق القوية، لهذا جاء قرار البقاء في تونس؛ لتوفير أقصى درجات الراحة للاعبين والاستعداد بشكل كامل لهذه المباراة المرتقبة".

وأوضح: "اتخذنا قرار البقاء في تونس تجنبًا للإرهاق ومشقة العودة لمصر ثم السفر مرة أخرى إلى تونس، خاصة أن الوقت ضيق جدًا، ومن غير المعقول أن يعود الأهلي للقاهرة الأحد ثم يعد نفسه بعدها بيومين وثلاثة أيام على أقصى تقدير للسفر مجددًا إلى تونس".

وفي سياق متصل، أصدر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قرارًا بمنع الأحاديث الصحفية أو الإعلامية، وشدد على جميع اللاعبين بعد المباراة بالالتزام بهذا القرار للحفاظ على تركيزهم.

وقرر سيد عبدالحفيظ فرض غرامة قدرها 700 دولار على أي لاعب لا يلتزم بالحظر الإعلامي المفروض على الفريق.

وكان الأهلي تأهل إلى الدور قبل النهائي بدوري الأبطال بعد فوزه على مضيفه الترجي في رادس (2-1) في إياب دور الثمانية السبت، ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (4-3).

فيديو قد يعجبك: