دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يخسر ستة لاعبين ضد العهد.. وأزمة في مركزين

02:14 ص الأربعاء 26 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يفتقد الزمالك لخدمات ستة من لاعبي فريقه في مواجهة العهد اللبناني، المقرر لها التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة العربية.

وتأكد غياب ثنائي خط الوسط الهجومي أحمد رفعت ومحمد مسعد، فضلا عن الظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح بسبب الإصابة.

وكان ثنائي الفريق شارك أمام الفتح المغربي يوم السبت الماضي بمستهل البطولة العربية، وتعرض رفعت لكدمة في أنكل القدم، وفتوح لإصابة بشد في العضلة الضامة.

واستقر المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو على الدفع بالظهير الأيمن حسني فتحي في مركز الظهير الأيسر بدلا من أحمد أبو الفتوح للإصابة، في ظل غياب محمد ناصف بسبب أزمته مع التجنيد.

وتلقى الزمالك صدمة في المعسكر بعد إصابة محمد مسعد بشد في العضلة الخلفية خلال تدريبات الفريق مساء الاثنين.

وكان الجهاز الفني استدعى اللاعب لمعسكر الزمالك ببرج العرب، واستقر على الدفع بدلا من أحمد رفعت، لكن الإصابة أبعدت اللاعب عن حساباته.

يأتي هذا في الوقت الذي يتخلف فيه صلاح ريكو-الذي يلعب في نفس المركز- عن معسكر الفريق بسبب مرض والدته وإجراءها عملية جراحية.

وقد يكون إيناسيو مجبرًا على الدفع بالعائد مؤخرًا إلى القلعة البيضاء في مركز الجناح بالخط الهجومي، رفقة محمود عبدالرازق "شيكابالا" وحسام باولو.

وفي سياق متصل، أكد طبيب الفريق طارق سليمان أن المهاجم الكونجولي كابونجو كاسونجو سيعود للملاعب بعد عشرة أيام، عقب تعافيه من إصابته بشد في الرباط الداخلي للركبة.

ولم يشارك مهاجم الاتحاد السكندري السابق في أي مباراة منذ انضمامه للقلعة البيضاء، مع الغاني بينيامين أشيمبونج الذي ينضم لتدريبات الزمالك الخميس المقبل بعد عودته للقاهرة.

وأشار سليمان، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، إلى أن محمد إبراهيم سيبدأ تدريبات الجري يوم السبت المقبل، مؤكدًا أن أيمن حفني يسير بصورة طبيعية وسيعود للملاعب بعد أسبوع.

وأتم طبيب الفريق تصريحاته مؤكدًا على جاهزية الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعلي جبر للمشاركة أمام العهد اللبناني.

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض يتطلع للفوز على العهد بعد الخسارة من الفتح (1-0) في المباراة، لمواصلة زحفه نحو التتويج بلقب المسابقة العربية، بعد فشله في حصد أي بطولة هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان