دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عمرو جمال يتحدث عن الفرصة الأخيرة أمام الوداد

12:23 م السبت 17 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

تحدث عمرو جمال مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن مباراة الوداد المغربي والتي من المقرر أن تقام الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال جمال في تصحريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن المباراة تعد صعبة للغاية لأنها الفرصة الأخيرة للفريق المغربي من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية من البطولة القارية.

وأضاف مهاجم الأهلي، أنه على ثقة كبير من قدرة فريقه في تحقيق نتيجة إيجابية بالمغرب والعودة بالفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل حسم بطاقة الصعود للدور المقبل.

وعبّر "الغزال" عن أمنيته في الفترة المقبلة بالعودة لتسجيل الأهداف، ومساعدة الفريق على الفوز في المباريات المقبلة ومواصلة المشوار بنجاح للتتويج بلقب الدوري أبطال إفريقيا.

وعن مباراة سموحة، قال :"كنت أتمنى التسجيل، خاصة وأن التسجيل بعد فترة من الغياب سيمنحه ثقة كبيرة".

الأهلي استطاع التغلب على سموحة بنتيجة (4-2)، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس ضمن الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري العام.

جدير بالذكر أن الأهلي يتربع على صدارة مجموعته بسبع نقاط متساويًا مع زاناكو الزامبي إلا أن فارق الأهداف لصالح الفريق الأحمر، بينما يأتي الوداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويتواجد كابس يونايتد في المركز الأخير بدون نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان