الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
ضمك

ضمك

الدوري السعودي
الهلال

الهلال

- -
21:00
الطــائي

الطــائي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
21:00
النصر

النصر

جميع المباريات

إعلان

مصدر: محمد إبراهيم يغيب عن مباراة اتحاد العاصمة.. وتزايد فرص مشاركة حفني

12:57 م السبت 17 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

تأكد بشكل رسمي غياب صانع ألعاب فريق الزمالك محمد إبراهيم عن المشاركة أمام اتحاد العاصمة الجزائري الأربعاء المقبل، في المباراة التي تقام على ملعب بطل الجزائر ضمن الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان إبراهيم غاب عن تدريبات الزمالك طوال الفترة الماضية بسبب إصابته بحزام ناري الأمر الذي جعله يخرج من حسابات البرتغالي أوجستو إيناسيو قبل مباراة اتحاد العاصمة.

وبحسب مصدر بداخل نادي الزمالك، فإن إبراهيم مازال يعاني من الإصابة ليكون أولى غيابات الزمالك قبل موقعة اتحاد العاصمة.

وفي سياق آخر، اقترب أيمن حفني من الظهور مجددًا مع الزمالك أمام بطل الجزائر بعد شفائه من إصابة العضلة الضامة ليكون اللاعب ضمن حسابات إيناسيو.

وكانت آخر مشاركات حفني مع الزمالك في 7 مايو الجاري عندما شارك في مباراة المقاولون العرب والتي انتهت نتيجتها لصالح الفريق الأبيض (2-1)، ضمن الأسبوع الـ28.

ومن المقرر أن يعلن إيناسيو قائمة الفريق والتي تستعد للسفر إلى الجزائر عقب انتهاء المران المسائي والذي سيقام اليوم بمقر النادي بميت عقبة.

وكان الزمالك سقط في فخ التعادل أمام اتحاد العاصمة بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة المجموعة الثانية بحمس نقاط بينما يأتي أهلي طرابلس الليبي واتحاد العاصمة في المركز الثاني والثالث على الترتيب برصيد أربع نقاط، ويتذيل كابس يونايتد الزيمبابوي المجموعة بثلاث نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان