الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

0 0
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

1 1
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يعرض اعتراف حفني بشأن عمولة سليمان.. والأخير يرد في بيان رسمي

05:08 م الأربعاء 14 يونيو 2017

مرتضى خلال المؤتمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن النادي يتعرض لحملة من قبل احمد سليمان، عضو مجلس النادي السابق، متهما إياه بتقاضي عمولات قبل استقالته من القلعة البيضاء.

وكشف مرتضى خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الأربعاء بمقر النادي بميت عقبة، عن ورقة تفيد باعتراف أيمن حفني لاعب الفريق بأن سليمان حصل على 200 الف جنيه عمولة في صفقة انتقال اللاعب من الجيش إلى الزمالك.

وقال مرتضى خلال المؤتمر: "كان بإمكاني شطب احمد سليمان من عضوية النادي، لكني تركته وانتظره في الانتخابات المقبلة لكي يعلم حجمه".

ورد أحمد سليمان الذي أعلن نيته خوض انتخابات الزمالك القادمة على مقعد الرئيس، على اتهامات مرتضى منصور من خلال بيان رسمي جاء فيه: "الى رئيس الزمالك .. وكم من أوراق مسكتها وثبت زيفها "

وتابع البيان: "لم أكن أتوقع أو أتخيل في يوم من الأيام أن يكون اعلان ترشحي لرئاسة الزمالك قد يصيب رئيس النادي بهذه الهيستريا التي لا تتوقف.

وواصل سليمان مؤكدا أن قرار ترشحه لرئاسة الزمالك كان يهدف الى خدمة الكيان والجمهور والأعضاء في ظل منافسة شريفة، وتابع: :ولكن بعد كل ما يحدث يزداد يقيني التام بأن الموضوع ليس له علاقة بالعمل التطوعي أو خدمة الكيان ولذلك كلما زادت هيسيتريا رئيس الزمالك ضدي كلما ازددت تماسكا وقوة واقتنعت بأنه الحلقة الضعيفة .. فلا يخاف من المنافسة سوى الضعيف ولا يرفع صوته سوى من ليس لديه حجة ولا يكيل الاتهامات بالباطل سوى العاجز".

واستطرد: "أجدد اليوم تأكيدي لرئيس الزمالك بأنه لا يملك سوى الكلام .. ولذلك أقول له : كم من أوراق مسكتها وعرضتها ضد الكثيرين وفي النهاية ثبت زيفها .. فكل ما تعرضه من أوراق ليس مكانه المؤتمرات الصحفية والشو الإعلامي والترهيب والتهديد انما مكانه النائب العام .. اذهب بكل هذه الأوراق الى النائب العام فورا ولا تشغل بالك بكل هذا الكلام الذي تقوله ليل نهار في المؤتمرات لأنه لا يشغل بالي والا تفكيري ولن يثنيني عن قراري."

واسترسل: "اذا كنت على حق فيما تقوله .. فلماذا لا تقدم بلاغ للنائب العام .. ؟ أم هي أوراق مثل كل الأوراق التي اتهمت بها كثيرين في السابق ولم نجد منهم واحد تمت ادانته أو دخل السجن .. فالجميع يعلم من دخل السجن ومن قام بالتزوير".

واختتم: "وبصراحة أنا أستغرب جدا .. فالذي يقدم بلاغات للنائب العام هو أنا .. رغم أنني متهم .. والأغرب أن الذي يتهرب من النائب العام هو من يوجه الاتهامات .. ولكن هذا لا يمنع من أن هناك بلاغات جديدة ستكون بمثابة المفاجأة يتم تجهيزها لتقديمها ضد أعز ما لديك"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان