دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

دوري المؤتمر الأوروبي
كلوب بروج

كلوب بروج

- -
19:45
فيورنتينا

فيورنتينا

دوري القسم الثاني-أ
بروكسي

بروكسي

1 2
16:30
غزل المحلة

غزل المحلة

دوري القسم الثاني-أ
حرس الحدود

حرس الحدود

0 0
16:30
القناة

القناة

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية لحفني.. وعودة ثلاثي الفريق

08:28 م الإثنين 15 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

واصل ثنائي الزمالك أيمن حفني وحسني فتحي أداء تدريبات تأهيلية خلال مران الفريق الأبيض، الذي أقيم مساء الاثنين استعدادًا لمواجهة وادي دجلة.

وكان ثنائي الفريق غابا عن المباريات الماضية للزمالك، حيث يعاني حفني من إصابة برشح في العضلة الضامة، وحسني من إصابة بمزق في العضلة الخلفية.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة وادي دجلة يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 لمسابقة الدوري المصري.

وعاد رباعي الزمالك محمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد ومعروف يوسف للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما حصلوا على راحة من تدريبات الأمس بناء على قرار الجهاز الفني.

وأفاد مراسل مصراوي بنادي الزمالك أن الثلاثي شوقي السعيد ومحمد مسعد وأحمد أبو الفتوح انتظموا في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، وخاضوا مرانًا خفيفا.

وكان الثلاثي تغيبوا عن تدريب الأمس لمشاركتهم مع فريق الشباب في مباراة الأهلي مواليد 1997، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بنتيجة (4-2).

وخاض بقية اللاعبين مرانا خططيا وبدنيا، وجهز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو خطة مباراة وادي دجلة، وتم التركيز على التسديدات بعيدة المدى.

جدير بالذكر أن وادي دجلة يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، في حين يأتي الزمالك ثالثًا بـ51 نقطة، وكانت مباراة الدور الأول بينهما انتهت بالتعادل (1-1).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان