الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

فيديو.. مؤمن سليمان: مباراة بيدفيست كبيرة.. وأشكر الأهلي

09:49 ص الجمعة 07 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أشاد مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بتعامل السفارة المصرية بجنوب أفريقية معهم.

ومن المقرر، أن يواجه سموحة نظيره بيدفيست الجنوب أفريقي، يوم غد السبت، ضمن منافسات دور الـ 32 مكرر من البطولة الكونفيدرالية.

وعن المباراة، قال "سليمان" ـ في تصريحات تلفزيونية له مساء يوم أمس الخميس ـ : "مباراة بيدفيست كبيرة ولاعبيا متحفزين لها ويعرفون أهميتنا وأخترنا مكان بعيد عن الأضواء قبل المباراة بـ 3 أيام لنحقق نتيجة جيدة ونسعد المصريين فمبارتنا الماضية بالبطولة وضعتنا في ورطة كبيرة ولكن أتمنى أن نكون في يومنا أمام بيدفيست".

وهُزم سموحة في مباراته الماضية أمام أولينزي ستار الكيني إيابًا بثلاثية نظيفة ولكنه صعد لهذا الدور بنتيجة (4 -3) في مباراتي الذهاب والإياب.

وتابع مدرب سموحة: " كنت محرج أتحدث مع الأهلي بشأن مباراتهم مع بيدفيست ولكن المكالمة جائتني من سيد عبد الحفيظ وعرض علي المساعدة الممكنة سواء فيديوهات عن الفريق ومكان الإقامة".

وأتم المدرب حديثه :" الجهاز الفني تعامل معنا كأخوة وأنا بالفعل لو كنت مكانه كنت سأفعل ذلك أيضًا.. وأشكرهم وأتمنى لهم التوفيق".

وفاز الأهلي على نظيره بيدفيست بهدف نظيف في إجمالي مباراتي ذهاب وإياب دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا بنسخته الجارية ليخرج الفريق الجنوب أفريقي وينضم للبطولة الكونفيدرالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان