الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

2 1
22:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 1
18:30
أرسنال

أرسنال

الدوري الإيطالي
يوفنتوس

يوفنتوس

1 1
19:00
ساليرنيتانا

ساليرنيتانا

جميع المباريات

إعلان

توك شو- الخطيب وكهربا والكعبي أبرز ضيوف البرامج الرياضية

12:42 م الإثنين 06 فبراير 2017

كهربا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يحل محمد عمر المدير الفني السابق لمنتخب مصر العسكري، ضيفا على قناة ON Sport، عبر برنامج "ملاعب أون"، في الساعة الثالثة عصرا، تقديم ميرهان عمرو، وكريم خطاب، وأنجي يحيى.

وتعرض القناة، حلقة جديدة من برنامج "العين الثالثة"، في الساعة الخامسة عصرا، تقديم كريم رمزي، والضيوف كريم سعيد وأحمد عز الدين.

وفي الساعة السادسة مساء، عبر نفس القناة، يستضيف برنامج "خاص مع سيف"، الذي يقدمه سيف زاهر، كل من الناقد خالد بيومي، والمعلق علي سعيد الكعبي، والصحفي عز الدين الكلاوي، ورأفت الشيخ.

وتعرض القناة، بث مشترك مع قناة أبو ظبي، لتقديم تغطية خاصة بمباراة السوبر المصري التي ستقام في الامارات يوم 10 فبراير الجاري، بين الأهلي والزمالك، حيث تعرض في الساعة الثامنة برنامج "القاهرة أبو ظبي"، من تقديم يعقوب السعدي، ويستضيف محمود الخطيب نجم الأهلي السابق، وحازم إمام نجم الزمالك السابق.

وفي الساعة الحادية عشر مساء، عبر on sport، يستضيف برنامج مساء الانوار، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، كريم السعيد ورامي يوسف، لاعبي كرة اليد بفريقي الأهلي والزمالك، وطبيب العظام طارق سليمان في الفقرة الثانية، والناقد الرياضي ياسر قاسم بالفقرة الثالثة.

وتعرض القناة في الساعة الواحدة والنصف صباحا فيلم "مرتضى منصور".

وعلى قناة cbc، تستضيف الإعلامية لميس الحديدي في الساعة التاسعة مساء، في برنامج هنا العاصمة، كل من محمود كهربا وأحمد فتحي وعبد الله السعيد وأحمد حجازي لاعبي المنتخب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان