دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ: أهدرنا فرصة فوز كبير.. والأهلي أغلق صفحة إنبي

10:32 م السبت 02 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أبدى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، سعادته بتحقق الفوز بنتيجة كبيرة على انبي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الـ12 من بطولة الدوري العام.

واصل الأهلي مسلسل انتصاراته بمسابقة الدوري بالفوز على إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء أقيم على ستاد القاهرة في إطار مباريات الأسبوع الـ12.

الأهلي والذي يمتلك 4 مباريات مؤجلة قفز للمركز الثاني مؤقتًا برصيد 22 نقطة متساويًا مع المصري والذي سيواجه الإنتاج الحربي مساء الإثنين، ليقترب المارد الأحمر من المتصدر الإسماعيلي والذي يمتلك 26 نقطة.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إنه صعوبة مواجهة إنبي كانت تكمن في وجود مدرب قدير بحجم إيهاب جلال، وصاحب الفكر العالي.

وأضاف، أن الأهلي قدم مباراة قوية وكان قادر على تحقيق فوز كبير، وأضاع اللاعبين عدة فرص خصوصا في الشوط الأول، على الرغم أن، الاستحواذ كان مع إنبي، لكن الأهلي أضاع عدة أهداف حقيقية.

وأوضح، أن المهاجم المغربي وليد أزارو قدم مباراة جيدة وهدد مرمى الخصم في كثير من الكرات، مشيرا إلى أن الفريق يعاني من ضغط المباريات كل ثلاثة أيام، لذلك يجب أن يكون لديه عدد وافر من اللاعبين؟

وأشار إلى أن الجهاز الفني للفريق لدينا ثقة في جميع اللاعبين، وهدفه دائما هو تحقيق الفوز على المنافسين مع احترامهم.

واختتم:" سنغلق صفحة انبي، ونبدأ الاستعداد لمباراة الأسيوطي والذي يمتلك مدربًا جيدًا وهو علي ماهر، لا نخشى أي فريق، ولكن نحترم جميع المنافسين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان