دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شادي محمد عن فيديو مصراوي برقصة انتخابات الأهلي: حرية رأي

09:55 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

شادي محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

علق شادي محمد، قائد الأهلي السابق، على فيديو موقع مصراوي بعد رصد رقصته مع مؤيدي محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء السابق، أثناء انتخابات النادي يوم 30 نوفمبر الماضي.

وقال شادي، في تصريحات لقناة "النهار" مساء الثلاثاء: "تلك حرية رأي وديمقراطية، كنت أدعمه داخل جدران الأهلي وليس على شاشة القناة، ولم أتدخل في حملاته الانتخابية".

وأضاف: "كانت توجد جبهتان في الانتخابات، هناك مجموعة من اللاعبين أيدت محمود الخطيب مرددة (بيبو بيبو)، وعلى الجانب الآخر كانت هناك مجموعة تدعم محمود طاهر".

وأكد: "لا يجوز أيضًا الإساءة لمجموعة الفتيات التي كنت أقف بجوارهم في الفيديو، فكلهن محترمون ومن أبناء أعضاء محترمين في النادي الأهلي، ولهم كل التقدير والاحترام".

وأوضح: "شاشة الأهلي قناة فئوية تدافع عن منصب رئيس الأهلي، سواء كان حسن حمدي أو محمود طاهر أو محمود الخطيب، ويجب مساندة الرئيس في أي قرار حتى لو كان خاطئًا، مع تنبيهه في الغرف المغلقة".

وأعرب مدافع الأهلي السابق في ختام تصريحاته عن تقديره لمحمود طاهر قائلا: "كانت قرارات محمود طاهر سليمة، وحقق بطولاتكثيرة في الألعاب الفردية والجماعية خاصةً في آخر عامين من ولايته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان