الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

2 1
22:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 1
18:30
أرسنال

أرسنال

الدوري الإيطالي
يوفنتوس

يوفنتوس

1 1
19:00
ساليرنيتانا

ساليرنيتانا

جميع المباريات

إعلان

محمود الخطيب: رئاسة الأهلي ليست وجاهة.. وغير راضي عن قناة النادي

02:27 ص الخميس 30 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

استنكر محمود الخطيب، المرشح لرئاسة مجلس إدارة الأهلي الحديث عن كون رئاسة القلعة الحمراء لمجرد "الوجاهه الإجتماعية أو لتحقيق مصالح"، واصفاً الأمر بـ "غير المقبول".

وقال الخطيب ـ خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي مساء يوم أمس الأربعاء ـ :"رئاسة الأهلي مسؤولية وليست وجاهه، القلعة الحمراء فضلها على الجميع بعد الله سبحانه وتعالى".

وتابع المرشح لرئاسة الأهلي: " رأيت أسماء لامعة من قبل في رئاسة النادي الأهلي كانت تدين بالفضل في صناعة اسمها إلى القلعة الحمراء، لم أسمع أو أرّ من استخدموا المنصب لإنهاء مصالحهم، جميع الرؤوساء السابقين للأهلي عملوا لمصلحة النادي لا مصالحهم الشخصية ".

واستنكر الخطيب السياسة التي تسير بها قناة الأهلي، قائلاً: "لست راضياً عما يجري بقناة النادي وكان واجباً على إدارة الأهلي فصلها عن الانتخابات بصورة تامة خلال الفترة الماضية.. ولست حزيناً ممن ينتقدوني أو أي عضو في قائمتي، بل أنني حزين عليهم ".

وأضاف: "من يتحدثون عن وجود مساندة لي من أحد البرامج، وأظن أنهم يتحدثون عن برنامج عدلي القيعي، كان يجب إيقافه لو تجاوز في حق أحد حتى وإن كان ذلك في صالحي.. لا أعلم ما يقوله القيعي في برنامجه، ولكن كان يجب أيضاً إيقاف البرامج الأخرى التي هاجمتني أنا وقائمتي، وهو دور إدارة النادي ".

وأشار المرشح لرئاسة القلعة الحمراء إلى أن الحديث عن وجود ثورة إنشائية في النادي الأهلي خلال الفترة الماضية لا أساس له، مؤكداً على ابتعاد عدد كبير من المؤيدين عن الإدارة مؤخراً.

وأكمل: " تعديل التصميمات أو تشطيب مبانِ ليس ثورة إنشائية، الحديث عن وجود إنشاءات جديدة غير دقيق وهو مصطلح يشمل معانِ كثيرة ".

وأضاف: "لست راضياً عما حدث في الأهلي خلال السنوات الثلاث الماضية، الإدارة كانت فردية وهو ما لا يليق بالأهلي ".

وأكمل: "معظم المؤيدين قبل الانتخابات الماضية ابتعدوا عن الإدارة في الفترة الأخيرة وهو ما يدل على وجود أشياء غير مقبولة ".

واختتم: " الأهلي كان يدار كأفراد وليس كمؤسسة وهو أمر غير مقبول بالنسبة لي ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان