دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كاسياس ليس الأول!.. نجوم عالميون أشادوا بالحضري

01:40 م السبت 28 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

"فلنقف جميعًا ونصفق"، ثلاث كلمات ذيلت تغريدة أعاد نشرها حارس المنتخب الإسباني وريال مدريد السابق وبورتو البرتغالي حاليًا، إيكر كاسياس، من حساب "فيفا" تُهنيء عصام الحضري، بكونه أكبر الحراس في تاريخ كأس الأمم الأفريقية عمرًا، كانت كافية ليتصدر الاثنان مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم أمس الجمعة.

وخاض الحضري خلال مشواره ببطولة كأس الأمم الأفريقية 25 مباراة كثاني أكثر لاعب في التاريخ تواجدًا خلف اللاعب الغاني، أسامواه جيان بفارق مباراتين.

ولكن إشادة حارس فريق بورتو البرتغالي حاليًا لم تكن الإشادة العالمية الأولى للحضري.. نرصد في تقريرنا أبرز اللاعبين العالمين الذين تحدثوا عن حارس المنتخب الوطني:

ديدييه دروجبا، لاعب منتخب كوت ديفوار وتشيلسي السابق، نقلت عنه صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في أكثر من مناسبة قوله:" الحضري من أفضل حراس المرمى الذين واجهتهم طوال مسيرتي الرياضية".

شهدت مباراة مصر وإيطاليا، بمونديال القارات عام 2009، تألق "الحضري" الأمر الذي دفع حارس الأزوري جيانلويجي بوفون، إلى مبدالة القميص معه عقب المباراة، قائلاً:" الحضري من أفضل من رأيتهم في الملاعب".

 

وقال اللاعب الكاميروني صامويل إيتو، لاعب انطاليا سبور، التركي الحالي وتشيلسي الإنجليزي الأسبق، عن الحضري عقب كأس أمم أفريقيا 2008 :" فعلاً من أفضل حراس أفريقيا".

وأشاد الفرنسي فلوران مالودا، زميل "الحضري" السابق في وادي دجلة، عبر صورة على حسابه بموقع اسنتغرام، عقب مباراة غانا في القاهرة :" ياله من ملهم"

 

وخلال 3 مباريات للمنتخب في النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية المقامة بالجابون لم تهتز شباك الحضري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان