الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

عمرو جمال يتحدث عن "تشبيه بياسمين وعرض البرتغال" في 10 تصريحات

12:56 ص الأربعاء 11 يناير 2017

عمرو جمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رحّب عمرو جمال، لاعب النادي الأهلي، بتشبيهه بالفنانة ياسمين رئيس، مشيرًا إلى أنه قرار احترافه إلى البرتغال يعود لإدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود طاهر.

أجرى "الغزال" حوارا مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج "الحريف" عبر قناة "dmc sports" مساء الثلاثاء، يرصد مصراوي أبرز 10 تصريحات قالها في التقرير التالي:

- تشبهني الجماهير بياسمين رئيس، هي جميلة جدًا ولا يغضبني ارتباط اسمي بها، أرى الأمر عاديًا فنحن شعب يحب الضحك، وأنا متفتح وأعرف كيفية التعامل مع المجتمع.

- لو رأت إدارة النادي الأهلي أن عرض ناسيونال ماديرا البرتغالي سيفيدهم ويفيدني سأرحل بكل التأكيد، وأتمنى تحقيق حلم الاحتراف، فانتقالي معارًا لأحد الأندية أفضل من قلة مشاركاتي.

- لم أحصل على فرصتي كاملةً بعد عودتي من الإصابة بسبب كثرة مهاجمي الأهلي، حيث كنت أشارك بشكل أساسي مع المدرب محمد يوسف، وتألقت مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

- شرف لأي لاعب الجلوس على مقاعد الأهلي، لكنني أرغب في المشاركة وأسعى للعودة رقم واحد في مصر، وأحترم رغبة المدرب حسام البدري في استمراي مع الفريق في الفترة المقبلة.

- أطالب جماهير الأهلي بمساندتي في الفترة المقبلة، ومثلما هتفت باسمي وأطلقوا عليّ (العو) في التتش، جاءوا وهاجموني وهتفوا ضدي في أحد الأيام، ولم أحزن منهم أبدًا.

- لم يتم الاعتداء عليّ من جماهير الأهلي عندما اقتحموا مران الفريق في مدينة نصر، كل ما في الأمر أن شظية شمروخ أصابتني وليس أكثر.

- أبذل قصارى جهدي في التدريبات حتى أحجز مكانا أساسيا في التشكيل، والدليل أن مروان محسن أكثر اللاعبين بذلا للمجهود على أرض الملعب لكنه لم يحرز سوى هدف وحيد.

- حزين جدا لعدم انضمامي لمعسكر المنتخب قبل "كان 2017"، لم أكن أتخيل أبدا غيابي عن كأس الأمم الإفريقية التي ساهمت فيها بصعود المنتخب بشكل كبير بعد مشاركتي في التصفيات المؤهلة للمسابقة.

- عماد متعب مثلي الأعلي محليًا والبرتغالي كريستيانو رونالدو عالميا، والمحترف المصري محمد صلاح نموذج يجب أن يمتثل به الشاب المصري، من ناحية الاحتراف والأخلاق والعقلية

- لا أرى نفسي لاعبا بصفوف نادي الزمالك في أحد الأيام، ولست من نوعية اللاعبين الذين يطلقون تصريحات لإثارة الفتنة بين جمهور قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان