كأس مصر
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 0
17:00
مكادي

مكادي

كأس مصر
سموحة

سموحة

1 0
20:00
لافيينا أف سي

لافيينا أف سي

الدوري المغربي
الوداد البيضاوي

الوداد البيضاوي

0 0
21:00
أولمبيك آسفي

أولمبيك آسفي

جميع المباريات

إعلان

مهاجم فلسطيني وموقف معلول وحمودي في أبرز 8 تصريحات لعبدالحفيظ

01:13 م الأربعاء 11 يناير 2017

سيد عبدالحفيظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

حل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ضيفا على الإعلامي خالد لطيف، في برنامجه "جوه الجون" المذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة.

وتحدث عبدالحفيظ عن احتياجات النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية، بعد إقرار بند الاستبدال، كذلك تحدث عن الموقف النهائي من رحيل معلول لاعب الفريق، وإعارة أنتوي

ويرصد مصراوي أبرز تصريحات مدير الكرة بالأهلي:

-علي معلول الظهير الأيسر للفريق لن يرحل، اللاعب يعتبر أحد مفاتيح اللعب في الفريق، وحسام البدري المدير الفني أكد احتياجه للاعب

- الترجي التونسي بالفعل طلب ضم معلول، من خلال اتصال شخصي معي، حيث تربطنا علاقة طيبة مع مسؤولي الفريق التونسي، ولكن البدري رفض رحيله لاحتياج الفريق له.

- التفكير في الانتقالات الشتوية يكون محدودا، نرتبط بعدد محدد من الصفقات عكس انتقالات الصيف، نبحث الآن عن الأهم وهو التعاقد مع لاعب في الصفوف الأمامية وليس في الدفاع، ونراقب بعض اللاعبين للتعاقد معهم مع بداية الموسم.

- كنا نملك مكان وحيد خالي في القائمة، ولكن الأمر اختلف بعد اقرار الاستبدال، مازال لدينا وقت، وسنعقد جلسة السبت المقبل مع البدري لتحديد المطلوب.

- حتى لو تعاقدنا مع 3 لاعبين خلال الانتقالات الشتوية، سيكونوا جميعا في الجزء الأمامي.

- وعن التعاقد مع الفلسطيني كارلوس سالوم مهاجم نادي يونيون إسبانيولا التشيلى المعروض على الأهلي قال عبدالحفيظ: "اللاعب لم يحظ بمتابعة حسام البدري حتى الآن"

- أنتوي يحتاج لخوض عدد كبير ومتواصل من المباريات، لذلك قررنا إعارته، سينتقل إلى أحد الاندية سواء داخل مصر أو في الخليج لمدة 6 أشهر بحسب رغبته، ولكننا نفضل أن يكون في الدوري المصري لتسهل علينا مهمة مراقبة أداءه.

- حمودي لم يوقع للأهلي بعد، سنتفاوض مع نادي الباطن، بعد أن استطلعنا رأي اللاعب، تمسكه بالأهلي يجعلنا نسير معه للنهاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان