الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

إصابات الأهلي- حجازي جاهز وباسم يغيب عن مواجهة المقاولون

01:42 م الأحد 18 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
قال خالد محمود، طبيب الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحمد حجازي مدافع الفريق جاهز لخوض مباراة المقاولون يوم الخميس القادم.

وأكد أن اللاعب تعافى من إصابته بمزق فى العضلة الخلفية، وأن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري فضل خوض اللاعب تدريبات تأهيلية على مدار اليومين القادمين وعلى ضوئها يقرر امكانية الدفع به في لقاء المقاولون.

وكان حجازي قد ادي اليوم الأحد تدريبات تأهيلية على هامش تدريب الفريق الصباحى بعد العودة من المانيا لتنفيذ برنامجه العلاجي الذي وضعه له الطبيب الالمانى.

فيما أكد طبيب الفريق، أن باسم علي أصبح خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة المقاولون العرب بعدما تعرض لإصابة بشد فيى العضلة الخلفية خلال  لقاء الإسماعيلي.

وأوضح أن اللاعب سوف يجري غدا الاثنين أشعة للاطمئنان عليه ولمعرفة حجم الاصابة وتحديد فترة العلاج.

وأدى عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق مرانه اليوم في الجيم على هامش تدريبات الفريق، بعدما عاني من الإصابة بشد في عضلة السمانة والتي تعرض لها مع نهاية مباراة الإسماعيلي.

وأشار خالد محمود، إلى أن اصابة السولية طفيفة ولن تمنعه من المشاركة في مباراة المقاولون.

ومن ناحية أخرى، ظهر مروان محسن مهاجم الفريق صباح اليوم الأحد داخل القلعة الحمراء بعد عودته من ألمانيا، عقب خضوعه لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على إصابته بالتهابات فى الحوض، ومن المنتظر أن يبدأ مروان في تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي حضر به من ألمانيا للتعافي من الإصابة التي تحتاج الى فترة تصل الى 4 اسابيع.

وقام الجهاز الإداري بالنادي الأهلي بتجهيز إجراءات سفر رامي ربيعة مدافع الفريق، إلى ألمانيا خلال الساعات القادمة للخضوع لفحوصات طبية دقيقة بعد أن أجرى جراحة في غضروف الركبة الفترة الأخيرة.

وقام الجهاز الإداري بالتواصل مع السفارة الألمانية في القاهرة لإنهاء إجراءات سفر  اللاعب بعد أن توقفت بسبب شهادة القيد بالجامعة التي يدرس بها اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان