دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحدد موعد حسم ملف الصفقات الجديدة

12:12 م الثلاثاء 12 أبريل 2016

عبد العزيز عبد الشافي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يعقد عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة بالنادي، جلسة هامة مع الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم نهاية شهر إبريل الجاري بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة العديد من الملفات الهامة الخاصة بالفريق.

ويبحث عبد الشافي مع مدير الكرة والمدير الفني الاحتياجات الفنية والادارية الخاصة بالفريق، تمهيداً لعرضها على محمود طاهر رئيس النادي ومجلس الإدارة لتوفيرها مع نهاية الموسم وبداية الموسم الجديد.

وأوضح زيزو، في تصريحات صحفية، أن الجلسة سوف تشهد فتح ملف الاحتياجات الفنية للهولندي مارتن يول ، لتحديد أبرز مطلباته من العناصر الجديدة لسد احتياجاته للمرحلة المقبلة ولضمان الاستمرار في المنافسة بقوة سواء محلياً أو إفريقياً.

وأشار عبد الشافي إلى أن الجلسة تأتي للاستمرار والحفاظ علي مسيرة فريق الكرة متصدراً للدوري ومنافساً على دوري الأبطال لمواسم كثيرة مقبلة ، ووفقاً لتوجيهات المهندس محمود طاهر رئيس النادي الذي يسعي لتلبية كافة الإحتياجات الخاصة بالفريق.

وشدد عبد الشافي على أن اختيار موعد الجلسة بعد نهاية الشهر الجاري مباشرة يأتى نظراً لكثرة إرتباطات الأهلي محلياً وإفريقياً خلال شهر أبريل الحالي مما يستلزم توفير أقصى درجة من التركيز للجهاز الفني واللاعبين خلال هذه المرحلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان