الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
مارسيليا

مارسيليا

الدوري الأوروبي
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
22:00
روما

روما

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

- -
21:00
النصر

النصر

جميع المباريات

إعلان

فرج عامر يتحدث عن حقيقة قيادته لسموحة أمام التطواني وأسباب رحيل طولان

01:18 م السبت 27 يونيو 2015

فرج عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أعلن نادي سموحة رحيل حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول للكرة، من الإدارة الفنية للفريق، قبل يومين من مباراة المغرب التطواني، في افتتاحية دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، في تصريحات تليفزيونية، إن خلافا حدث بين مجلس الإدارة وطولان بسبب طلب الأخير ضم لاعبين خلال تلك الفترة، مشيرًا إلى أنه طالب المدير الفني بالتركيز في مباريات الدوري وبطولة إفريقيا لأنهم لن يضموا أي لاعبين خلال تلك الفترة.

وانتقد عامر، المدير الفني حلمي طولان، بسبب ضمه 3 لاعبين وهم: حسام حسن، وأسامة العزب، وداوودا، بالإضافة إلى لاعب الشرقية للدخان والذي وصفه بـ"مبيعرفش يلعب"، ولاعب آخر من المنصورة يدعى محمود وصفه بـ" عامل 2 رباط صليبي وبقاله 3 سنين مبيلعبش"، مبديا اندهاشه من إصراره على هؤلاء اللاعبين.

وقال رئيس سموحة إن خسارة مباراة الرجاء والتعادل مع الاتحاد السكندري، كانت بسبب تلك المناقشات الدائرة بين حلمي طولان والإدارة، مما تسبب في فقدان اللاعبين لتركيزهم في تلك الفترة الحرجة.

وأضاف أن عقدي شوقي غريب وحمادة صدقي نص على ألا يتعاقد سموحة مع أي لاعبين بدون موافقتهم، أما عقد طولان فلا ينص على ذلك.

وعن تعاقد النادي مع اللاعبين، أحمد تمساح وحسام باولو من الداخلية، وعمر سعد ظهير أيسر حرس الحدود، واللاعب الإفريقي باسكال، قال إن التعاقد مع هؤلاء اللاعبين جاء لسد النقص العددي في المراكز التي يلعبون فيها.

كما نفى فرج عامر أن يجلس على مقاعد البدلاء بجوار الجهاز الفني للفريق خلال مباراة المغرب التطواني المقررة الأحد، في افتتاحية دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وكذلك نفى تفاوض سموحة مع محمد يوسف مدرب الأهلي السابق، أو أي مدير فني مصري آخر، مؤكدًا أن ميمي عبدالرازق سيتولى الإدارة الفنية للفريق خلفا لطولان.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان