الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

الدوري الإيطالي
ليتشي

ليتشي

- -
19:30
أودينيزي

أودينيزي

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
مونزا

مونزا

جميع المباريات

إعلان

اليوم- الزمالك يسعى للتأهل لـ"مجموعات الكونفدرالية" مبكرا أمام سانجا

12:32 ص الأحد 17 مايو 2015

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

يسعى الفريق الأول لنادي الزمالك لحسم التأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية مبكرا، عندما يحل ضيفا على فريق سانجا الكونغولي ضمن جولة الذهاب في الدور الـ 16 من البطولة.

ويحتاج الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الذي سيقام على ملعب كينيا بمدينة لومومباشي بالكونغو، بعد قرار الكاف بإقامتها على هذا الملعب ورفض الملاعب التي اقترحها الفريق الكونغولي.

وضمّت القائمة التي اختارها البرتغالي جوزوالدو فيريرا، المدير الفني للقلعة البيضاء، 20 لاعبا هم: حراسة المرمي: أحمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمود جنش - خط الدفاع : محمد كوفي، علي جبر، حمادة طلبة، إسلام جمال، عمر جابر، حازم إمام، أحمد سمير - خط الوسط : إبراهيم صلاح، معروف يوسف، طارق حامد، مصطفي فتحي أحمد توفيق، أيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك - خط الهجوم : باسم مرسي و أحمد علي وخالد قمر.

ويغيب عن المباراة الثلاثي أحمد دويدار، وعبدالله سيسيه، ويوسف أوباما؛ لأسباب فنية.

واستطاع الزمالك الصعود إلى هذا الدور بعدما تمكن من الإطاحة بالفتح الرباطي المغربي في عقر داره بنتيجة (3 - 2). على عكس فريق سانجا الذي ودّع دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته من الهلال السوداني بنتيجة (2-0) بمجموع اللقائين.

وسيرتدي الزمالك زيه البديل "الأزرق الكامل"، بينما يلعب أصحاب الأرض بالزي الأحمر والأصفر.

وأسند الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف " إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم سنغالي بقيادة مالانج دييدهيو ويعاونه جبريل كمارة، والحاج مالك سامبا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان