دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالصور- عاشور يعود للأهلي.. وتأكد غياب بيتر عن مواجهة الجيش

07:46 م الخميس 02 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة الجيش الرواندي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في لقاء العودة لدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي فاز بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب، الذي أقيم برواندا منذ ما يقرب من أسبوعين.

وانتظم لاعب الوسط حسام عاشور في تدريبات فريقه اليوم الخميس، بعد الشفاء من آلام العضلة الخلفية، التي تغيب بسببها عن تدريبات فريقه يوم الأربعاء، وبات جاهزًا للمشاركة في المباراة.

واكتفى بيتر إيبيمبوي بأداء جلسة علاجية في الجمانيزيوم على إثر شكواه من آلام في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته في مباراة فريقه الأخيرة أمام الرجاء بالدوري، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين.

وتأكد غياب المهاجم النيجيري عن مباراة الجيش، ويبذل الجهاز الطبي جهدًا كبيرًا من أجل تجهيز اللاعب للمشاركة في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل فى بطولة الدورى.

من جانبه، واصل الثلاثي شريف عبدالفضيل وإسلام رشدي والبرازيلي هندريك أداء برنامجهم التأهيلي للعلاج من الإصابات خلال الفترة الأخيرة، حيث يعاني عبدالفضيل من الإصابة في الركبة، ويعاني هندريك من الإصابة في مفصل الحوض، وإسلام رشدى من إصابة في العضلة الخلفية.

وأدى محمد نجيب مدافع الأهلي برنامجه التأهيلي في الجيم للعلاج من الإصابة بكدمة في الرباط الداخلي للركبة، والتي تبعده عن مواجهتي الجيش الرواندي والإسماعيلي القادمتين، وهناك جهود كبيرة لتجهيزه لمباراة الذهاب لدور الـ16 بدوري الأبطال حال صعود الأهلي.

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأحمر إلى الجونة مساء الإثنين المقبل، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء، وقرر الجهاز الفني بقيادة الإسباني كارلوس جاريدو خوض مرانًا خفيفًا يوم الثلاثاء على ملعب الجونة للتعود على أرضيه الملعب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان