كأس خادم الحرمين الشريفين
الهلال

الهلال

- -
21:00
النصر

النصر

كأس مصر
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
17:00
بتروجيت

بتروجيت

كأس مصر
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
17:00
الجونة

الجونة

جميع المباريات

إعلان

فالكاو: لا أشارك بالسياسة أو أي حملة انتخابية بكولومبيا

05:06 م الخميس 05 يونيو 2014

فالكاو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إفي:

ظهر المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو في صورة برفقة مارتين الابن الأكبر لرئيس كولومبيا مانويل سانتوس، وهو يضع على حلته دبوس على شكل حمامة السلام التي يستخدمها الرئيس كشعار في حملته لإعادة انتخابه لولاية جديدة في رئاسة البلد اللاتيني.

وقام نجل سانتوس بنشر الصورة على حسابه بموقع 'إنستجرام'، ولكن فالكاو أكد على حسابه بموقع 'تويتر' عدم مشاركته في مجال السياسية أو في أي حملة انتخابية في بلاده.

وأوضح اللاعب، الذي سيغيب عن بطولة كأس العالم التي ستنطلق الخميس المقبل في البرازيل للإصابة، أن الصورة تم التقاطها خلال اجتماع شارك فيه كممثل عن لاعبي منتخب كولومبيا لشكر الرئيس الحالي للبلاد على تعاونه معهم.
وبعد نشر الصورة قال فالكاو: 'أؤكد لكم أنني لا أشارك مطلقا في السياسة، كما أنني لا أشكل جزءا من أي حملة انتخابية'.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يؤكد فيها فالكاو عدم صلته بالسياسة، فقد قام بالأمر عدة مرات في السابق من بينها مرة قبل نحو ثلاثة أشهر بعد أن استخدم أحد مرشحي الانتخابات البرلمانية صورته في حملته الدعائية.

وكان فالكاو قد عاد أمس إلى كولومبيا بعد أن غادر المعسكر الذي يقيمه منتخب بلاده في الأرجنتين للاستعداد لبطولة كأس العالم، بعد أن تم استبعاده من القائمة النهائية للمونديال بسبب الإصابة.
ويواصل فالكاو، مهاجم موناكو الفرنسي، تعافيه من قطع في الرباط الصليبي للركبة أصيب به في 22 يناير الماضي وأوجب خضوعه للجراحة وابتعاده عن الملاعب منذ ذلك الوقت.

وحول غيابه عن المونديال كتب فالكاو يوم الثلاثاء الماضي على حسابه بموقع 'تويتر' أنه تمكن أخيرا من الشعور بالراحة لأنه بذل قصارى جهده من أجل اللحاق بالبطولة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان