الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

أتلتيكو والبرسا وفض الصدام.. ومعركة صعبة لمان يونايتد أمام بايرن

05:38 م الثلاثاء 08 أبريل 2014

أتلتيكو والبرسا وفض الصدام.. ومعركة صعبة لمان يونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد،(إفي):

تعود اثارة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يومي الثلاثاء والأربعاء بمبارايات اياب ربع النهائي التي تشهد مواجهات محتدمة لحجز تذاكر التأهل للدور التالي للـ'تشامبيونز'.

ويسعى أتلتيكو مدريد الإسباني الذي سيستضيف مواطنه برشلونة الأربعاء على ملعب فيسينتي كالديرون لمواصلة مستواه الرائع هذا الموسم والذي جعله يصل لهذه المرحلة في البطولة ويتصدر أيضا الليجا وخلفه النادي الكتالوني في المركز الثاني.

ويخوض الأتلتي المباراة بصورة أفضل على الصعيد المعنوي حيث نجح في التعادل ذهابا بهدف لمثله على ملعب كامب نو وهو ما يعزز فرصه بصورة أكبر في لقاء العودة على أرضه وبين جماهيره، مع العلم بأن هذه أول فرصة للـ'كولشونيروس' للتأهل لنصف نهائي البطولة منذ 1974.

ومن ضمن البيانات التي تعزز تحقيق أصحاب الأرض لنتيجة جيدة أنه فاز في 16 من أخر 17 لقاء خاضه على أرضه بالمنافسات الأوروبية، إلا أن من ضمن الأرقام المؤسفة بالنسبة لمتصدر الليجا أنه لم يفز على برشلونة في فيسينتي كالديرون منذ 2010.

ويخشى الفريقان من أثر الارهاق البدني الذي كان واضحا على كل منهما في مباراته الأخيرة بالليجا سواء أتلتيكو أمام فياريال والتي انتهت لصالح الـ'روخيبلانكوس' بهدف نظيف، أو البرسا أمام ريال بيتيس والتي فاز بها النادي الكتالوني 3-1 دون أداء مقنع.

الغيابات قد تلعب دورا حاسما، حيث سيتفقد برشلونة لجهود مدافعه جيرارد بيكيه بسبب الاصابة، في حين أن موقف لحاق دييجو كوستا بالمباراة من عدمه لم يتضح حيث كان أصيب في مباراة الذهاب.

ويأمل مانشستر يونايتد الأربعاء في انجاز 'مهمة مستحيلة' أمام حامل اللقب بايرن ميونخ الألماني حينما يستضيفه الأخير بملعب أليانز أرينا، عقب انتهاء لقاء الذهاب بأولد ترافورد بهدف لمثله.

'الشياطين الحمر' يمرون بموسم سيء للغاية على الصعيد المحلي حيث يحتلون حاليا المركز السادس في الـ'بريميير ليج' دون فرصة للتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، فضلا عن خروجهم من منافسات الكؤوس، لذا فإن هذه المباراة ربما تمثل بالنسبة لهم 'الفرصة الأخيرة' للاحتفاظ بآمال التتويج بلقب هذا الموسم.

ويخوض النادي البافاري المباراة تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا وهو المرشح الأقوى للعبور، خاصة في ظل ضمانه التتويج بلقب البوندسليجا والنتائج المبهرة التي يحققها على الصعيد المحلي.

ولكن بالعودة إلى قائمة البيانات فإن النادي البافاري لم ينجح في الفوز في أخر أربع مباريات له بميونخ أمام الفرق الإنجليزية، ولكنه في نفس الوقت فاز بـ16 من أصل 18 مباراة اياب ضمن مرحلة الاقصاء المباشر بعد تعادله في مباراة الذهاب خارج دياره.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان