الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

فابريجاس: أتلتيكو من أقوى الفرق التي تلعب على التعادل السلبي

07:08 م الثلاثاء 08 أبريل 2014

فابريجاس: أتلتيكو من أقوى الفرق التي تلعب على التع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد، (إفي):

قال لاعب وسط برشلونة الإسباني سيسك فابريجاس إن مواطنه أتلتيكو مدريد الذي سيستضيف فريقه الثلاثاء في اياب ربع نهائي دوري الأبطال يعد من 'أقوى الفرق التي تلعب على التعادل السلبي'.

ويخدم التعادل السلبي على ملعب فيسينتي كالديرون مصالح أتلتيكو مدريد بالتأهل لنصف نهائي البطولة، خاصة وأن لقاء الذهاب على ملعب كامب نو معقل البرسا كان انتهى بالتعادل بهدف لمثله.

وقال فابريجاس في تصريحات نشرتها جريدة (ماركا) الرياضية الإسبانية اليوم 'أعتقد أن أتلتيكو من أقوى الفرق التي تلعب على التعادل السلبي، يقومون بإحداث تقارب جيد في الخطوط، ويلعبون بدون ضغط من الجماهير'.

وأضاف اللاعب 'لكننا نتحلى بالموهبة والمهارة الكافية للتفوق عليهم، غدا سيلعب من لديهم المؤهلات اللازمة للقيام بالأمر، وأنا واثق في قدرتنا على العبور لنصف النهائي'.

وتابع فابريجاس 'أتلتيكو لديه أفضلية بسيطة، ولكن لا تزال هنالك 90 دقيقة متبقية، كما سجلوا في كامب نو، نحن قادرون على احراز أهداف على ملعبهم، ستكون مباراة صعبة ولكن علينا التحلي بالشجاعة واظهار روح البرسا الآن أكثر من أي وقت مضى'.

وأردف اللاعب 'لا يمكننا التفكير في أن خسارتنا اذا ما حدثت ستعني الفشل، علينا اسعاد جماهير البرسا داخل الملعب لأن هذا هو ما يحبونه'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان