دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

هيجواين يرغب في السير على خطى مارادونا

05:24 م الأربعاء 12 فبراير 2014

هيجواين يرغب في السير على خطى مارادونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما، (إفي):

قال المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين إنه يحلم بالفوز بكأس العالم مع منتخب التانجو، ثم بالدوري الإيطالي مع ناديه نابولي، مثلما فعل مواطنه المعتزل دييجو أرماندو مارادونا.

وفي مقابلة نشرتها اليوم الأربعاء صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت)، أكد المهاجم أنه يضع الكثير من الآمال على ناديه، ويأمل في الفوز يوما ما بالألقاب الثلاثة التي يشارك بها، رغم إدراكه 'لصعوبة' ذلك.

وسجل مهاجم ريال مدريد السابق (26 عاما)، الذي كسب بأدائه قلوب جماهير نابولي وثقة النادي، 17 هدفا هذا الموسم حتى الآن، بواقع 12 في الدوري، وأربعة في دوري الأبطال، وهدف في كأس إيطاليا.

وعندما سئل عما إذا كان يخشى المنافسة من أجل اللعب في المونديال مع مواطنه كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس، أكد هيجواين أنه يركز فقط في لعبه، رغم إقراره بأنه كلما لعب أفضل مع نابولي كلما زادت فرصه في السفر إلى البرازيل.

وفيما يتعلق بمشوار نابولي في البطولة المحلية، أكد اللاعب الملقب بـ'البيبيتا' أن النادي سيواصل المنافسة على المركز الثاني، حتى 'تقول الحسابات عكس ذلك'.

وقال هيجواين 'إننا في اللعبة، مثلما هو حال روما. الأمر صعب، ندرك ذلك، لكننا سنواصل محاولة الظفر بالمركز الثاني، على أمل أن يحدث شيء ما'.

ويحتل روما مركز الوصافة برصيد 51 نقطة، بفارق تسع نقاط عن يوفنتوس حامل اللقب وصاحب الصدارة، فيما يأتي نابولي في المركز الثالث وله 47 نقطة.

وأشار المهاجم إلى اعتزامه البقاء في صفوف نابولي في المستقبل القريب 'لدي عقد لمدة أربعة مواسم، وبدأت للتو'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان