دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. أسباب اعتذار الزمالك عن المشاركة في البطولة العربية للطائرة

09:47 م الأحد 19 فبراير 2023

صورة أرشيفية لطائرة الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب:- محمد علام

أعلن نادي الزمالك اعتذاره عن المشاركة في النسخة الـ41 من البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة التي ستنطلق غدا، الأحد، على مجمع صالات استاد القاهرة حتى 3 مارس المقبل.

وكانت القرعة قد أوقعت الزمالك -قبل اعتذاره عن المشاركة- في المجموعة الثالثة التي تضم كل من خيبل اليمني والقوات الفلسطيني والسيب العماني.

ونظرا لاعتذار الزمالك وأهلي طرابلس الليبي والقوات الفلسطيني والكويت الكويتي عن المشاركة في البطولة، قررت اللجنة المنظمة للبطولة إعادة القرعة مرة أخرى.

وتواصل مصراوي مع مصدر بنادي الزمالك للحديث عن أسباب اعتذار فريق الطائرة عن المشاركة في البطولة العربية للأندية.

وذكر المصدر -الذي رفض الافصاح عن اسمه-، في حديثه لمصراوي، أن إدارة الزمالك فضلت الاعتذار، نظراً لعدم الاستقرار على مدرب لفريق الطائرة بالقلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أنه نظراً لاعتذار شريف الشمرلي عن عدم استكمال مهمته بالإضافة لعدم التعاقد مع مدرب حتى الأن، فإنه من الأفضل للفريق عدم المشاركة في البطولة العربية، لأنه لن يكون هناك وقت للمدرب الجديد للتعرف على الفريق، خلال هذه البطولة القوية.

وأفصح المصدر أن إدارة الزمالك لم تستقر على المدرب الذي من المقرر أن يتولى قيادة فريق الطائرة في الوقت المتبقي من الموسم الحالي.

واختتم المصدر أنه من ضمن الأسباب، عدم الاستقرار على قيد المحترف من عدمه في قائمة الفريق، بالإضافة لعدم التعاقد مع محترف ثاني لدعم فريق القلعة البيضاء للمشاركة في البطولة العربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان