دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حوار .. رئيس اتحاد السباحة الكويتي: زيارتي للأهلي من أجل الخطيب .. وفريدة عثمان مذهلة

05:06 م السبت 09 ديسمبر 2017

حمود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ريهام حمدي:

حرص حمود الهاجري ، رئيس اتحاد السباحة الكويتي على زيارة النادي الأهلي كأول مسئولي رياضى عربي يتواجد بمقر الأحمر بعد انتهاء الانتخابات وقدوم مجلس إدارة جديد.

مصراوي التقي بالهاجري للتعرف على أسباب الزيارة وأخر الأوضاع بعد رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية وبعد الأمور الأخرى فى الحوار التالي:

ما سبب تواجدك بالنادي الأهلي؟

أقوم بزيارة النادي الأهلي باستمرار وأتواصل مع أصدقائي وزملائي بالنادي ولكن هذه الزيارة مختلفة فأنا أتيت لتقديم التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي الجديد بعد فوزه في الانتخابات الأسبوع الماضي .

هل كنت تتوقع فوز كابتن محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي ؟

بالطبع كنت أتوقع فوزه بأغلبية ساحقة كما حدث فهو يستحق هذا المنصب .

ما رؤيتك للنادي الأهلي في الفترة القادمة بعد تولي كابتن الخطيب رئاسة النادي ؟

النادي الأهلي يملك من الإمكانيات التي تساعد أي مسئول علي التطوير ، وكيان النادي الأهلي هو الشئ الأساسي وبعد ذلك يأتي من يطور أو يعمل وأعتقد أن كابتن محمود الخطيب لديه من الخبرة الإدارية ما يكفي للتقدم بالنادي وتطويره وتحقيق نتائج أفضل من النتائج الحالية والمجموعة المعاونة له لديها خبرة كبيرة لمعاونته رانيا علواني والعامري فاروق وابراهيم الكفراوي واعتذر ممن لم اذكر أسمائهم لكن الجميع علي قدر المسئولية .

مبروك عودة الكويت للرياضة الدولية مرة أخري لكن كيف تري عودة الكويت للرياضة مرة أخري ؟

الحمد لله على زوال هذه الغمة الكبيرة وعودة  الكويت مرة أخري للرياضة العالمية والعربية والأسيوية والخليجية وقريبا إن شاء الله ستكون الكويت في منافسات في جميع الألعاب وسوف نري الكويتيين علي منصات التتويج .

هل سيكون هناك تعاون مشترك بين الكويت وبالأخص اتحاد السباحة الكويتي والنادي الأهلي في القريب ؟

لنا الشرف وأنا بصفتي رئيس اتحاد السباحة الكويتي وبما أن النادي الأهلي بيتي من وقت طويل سيكون هناك تعاون بدون اتفاقيات أو بروتوكولات وسنرسل لاعبين للتدريب هنا بالنادي الأهلي وسيستضيفونهم ويساعدوهم والمسئول عن الألعاب المائية بالنادي الأهلي هو أخ وصديق ولن نحتاج لبروتوكول ليكون هناك تعاون مشترك بيننا ، لكن إذا لزم الأمر توقيع بروتوكول حتى يصير الأمر بصفة رسمية فهو شرف كبير لنا .

كنت لاعب كرة ماء بالنادي الأهلي سابقا وحققت العديد من البطولات بالنادي ؟

كنت لاعب كرة ماء محترف بالنادي الأهلي كنت في عمر التاسعة عشر وكنت ألعب ضمن الفريق الأول وأنا تحت سن العشرين  ومن 27 عام حققت معه عدد من البطولات وحققنا بطولة مركز أول ناشئين وثاني عمومي وثاني كأس بالجمهورية وكانت نتائج جيده في هذا العام بالنسبة لنتائج السنة السابقة لها .

هل تقابلت مع كابتن محمود الخطيب عقب فوزه ؟

سنتقابل اليوم بإذن الله لتهنئته بالفوز والمباركة له وسيكون هناك مقابلات أخري قريبا لتنسيق عمل مشترك بيننا قريبا ، لكن هذه المرة ستكون بعيدة تماما عن العمل  

ما الذي تفكر في تقديمه لإتحاد السباحة الكويتي في الفترة القادمة بعد إلغاء الإيقاف ؟

الإيقاف كان علي المستوي الدولي لكننا محليا لم نتوقف لأن الإيقاف كان علي مستوي الإتحاد الدولي واللجنة الأوليمبية الدولية وكان هناك بطولات دولية خارجية كنا مستمرين بالمشاركة فيها وحققنا نتائج جيده بها آخرها من شهر كان هناك بطولة في بريطانيا وتوجنا فيها بميداليات ذهبية وبرونزية وبطولة أخري في جنوه بإيطاليا وتوجنا فيها بميداليات ذهبية وفضية واللاعبين مستمرين وإن شاء الله سنعود مرة أخري لمنصات التتويج وحصد الكثير من الميداليات والمراكز الدولية.

ما رأيك في فريدة عثمان ؟

قامت بإنجاز كبير وأحب أن أقول لها أنها لاعبة مذهلة وأنني أتمني لها المزيد من التوفيق في مسيرتها القادمة في الأوليمبياد وعلي مستوي العالم وأن تحقق أرقام أفضل. 

هل يمكن أن نري منافسة كويتية لفريدة عثمان؟

للأسف لا ،  لسببين، الأول أن فريدة سباحة مميزة والسبب الثاني أننا في الرياضة النسائية خاصة السباحة غير متواجدين.

 

 

فيديو قد يعجبك: