مباريات ودية - منتخبات
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
أوكرانيا

أوكرانيا

مباريات ودية - منتخبات
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

جميع المباريات

إعلان

كم يجب أن تنفق على الدفاع؟.. خبراء الفانتازي يجيبون

11:38 ص الأربعاء 27 سبتمبر 2023

فانتازي الدوري الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد القرش:

تناقش لجنة الكشافة المكونة من خبراء فانتازي الدوري الإنجليزي، حول الميزانية التي يجب أن تنفقها في الدفاع وتكشف عن اختياراتهم المفضلة.

وقالت خبيرة الفانتازي سام بونفيلد: "في الوقت الحالي، يبدو من المثالي أن يكون لديك دفاع مكون من سفين بوتمان (4.7 مليون جنيه إسترليني)، وويليام ساليبا (5.2 مليون جنيه إسترليني) وعيسى كابوري (4 مليون جنيه إسترليني) في الجولة المزدوجة من الأسبوع السابع من لوتون تاون".

وأضاف: "يمكنك بعد ذلك بيع كابوري وشراء دان بران (4.5جنيه إسترليني)، وديستني أودوجي (4.8 مليون جنيه إسترليني) أو ماتي كاش (4.7 مليون جنيه إسترليني)، يبدو أنه من المهم توفير المال لشراء أمثال محمد صلاح (12.5 مليون جنيه إسترليني) وسون هيونج مين (9.2 مليون جنيه إسترليني).

ومن جانبه قالي خبير الفانتازي أوتكارش دالميا: "لقد فعلت خاصية "الوايلد كارد" مؤخرًا، وقررت وضع ميزانية بسيطة لخط الدفاع، مع بيرفيس إستوبينان (5.3 مليون جنيه إسترليني) وهو أغلى مدافع لدي، من أجل شراء ماركوس راشفورد (8.9 مليون جنيه إسترليني) وصلاح وبوكايو ساكا (8.7 مليون جنيه إسترليني) وإيرلينج هالاند (14.1 مليون جنيه إسترليني)".

وواصل دالميا: "إذا كنت ترغب في وضع ميزانية أكبر في الدفاع، فعليك أن تفقد أحد لاعبي خط الوسط المتميزين، ومع صعوبة الحصول على شباك نظيفة، ما زلت أعتقد أن هذا هو الطريق الذي يجب اتباعه على الرغم من إيرادات كيران تريبيير (6.6 مليون جنيه إسترليني) مؤخرًا".

وقال خبير الفانتازي مارك ماكجيتيجان: "أعتقد أن مدافعًا مميزًا واحدًا، ومن الأفضل تريبير، بالإضافة إلى أربعة خيارات أرخص هو الحل الأمثل في الوقت الحالي، إذا كنت سأفعل خاصية "وايلد كارد" هذا الأسبوع، سيكون خط دفاعي، تريبير وبوتمان وكاش وأودوجي وكابوري".

وأردف خبير الفانتازي لي بونفيلد: "هناك بعض المدافعين المتميزين اصحاب السعر الرخيص هذا الموسم، لذا ليس من الضروري أن ننفق الكثير على خط الدفاع، ومع ذلك ذكّرنا تريبير جميعًا بما يمكنه فعله بعد ثلاث تمريرات حاسمة في الجولة السادسة".

وقال هاري دانيلز: "هناك الكثير من المدافعين الجيدين ورخيصي الثمن بحيث يمكنك بسهولة الحصول على خط دفاع بدون لاعب يزيد سعره عن 5.5 مليون جنيه إسترليني، اللاعب صاحب السعر المرتفع الوحيد الذي سأفكر فيه هو تريبير، ولكن حتى ذلك الحين، فإن بوتمان وبران وشار، هي بدائل رائعة وأرخص".

ومن جانبه قال خبير الفانتازي، براس: "على الرغم من الأداء الرائع الذي قدمه تريبير في الأسبوع الماضي، إلا أنني ما زلت أعتقد أنه يجب تكوين خط دفاع بلاعبين ذو تكلفة منخفضة على المدى الطويل، مع وجود العديد من اللاعبين المميزين التي تقل ثمنها عن 5.5 مليون جنيه إسترليني من أرسنال ونيوكاسل يونايتد وأستون فيلا وبرايتون".

واختتم خبير الفانتازي نيك هاريس: "يمكنك تحقيق التوازن بين الدفاع ببعض الاختيارات باهظة الثمن وبعض الخيارات الأرخص، وفي حال تفعيل خاصية "الوايلد كارد" الآن، سأشتري تريبير بالتأكيد، ولكن سيكون لدي أيضًا بعض الخيارات الأرخص مثل بوتمان وويليام ساليبا، بجانب استوبينيان وأودوجي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان