دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أخطر تدخلات لراموس في التاريخ ضد المنافسين

12:09 ص الأحد 27 مايو 2018

صلاح وراموس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

صاحب فوز ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 13 في تاريخه، بعد تغلبه على ليفربول في النهائي، هجوم ناري من الجماهير على سيرجيو راموس، قائد الفريق الإسباني، بعدما تسببه في إصابة محمد صلاح، جناح الفريق الإنجليزي، وخرج لاعب المنتخب المصري مصابًا ولم يكمل المباراة.

وتمكن صاحب الـ 32 عامًا من الفوز حتى الآن مع الميرنجي بـ 19 لقبًا، حيث نال لقب الدوري الإسباني 4 مرات، وتوج 4 مرات بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، بالإضافة لكأس إسبانيا والسوبر الإسباني.

ويملك راموس تاريخيًا حافلًا من التدخلات العنيقة ضد المنافسين طوال مشواره داخل المستطيل الأخضر، نرصدها أشهرها في هذا التقرير.

إسالة الدماء على وجهماندزوكيتش

تسبب المدافع الدولي الإسباني راموس في إصابة ماندزوكيتش وإسالة الدماء من وجهه، بعد احتكاك بين مهاجم أتلتيكو ماريو ماندزوكيتش ومدافع ريال مدريد.

وخلف الاحتكاك بين اللاعبين إصابة اللاعب الكرواتي في وجهه وإسالة الدماء منه، لاعب أتليتكو مدريد وقتها قرر إكمال المباراة.

إصابة قوية لخيمينيز

واستكمالًا لمسلسل تدخلاته ضد الخصوم، تسبب راموس في إصابة لألفارو خيمينيز لاعب وسط خيتافي، خلال الجولة الثامنة للدوري الإسباني لموسم 2018/2017.

ومع حلول الدقيقة 14 من زمن المباراة، تدخل راموس بشكل عنيف ضد خيمينيز ليسقط الأخير متأثرًا بألام في الضلوع.

ومن جانبه قرر خوسيه بوردالاس المدير الفني لخيتافي لإجراء تبديل إضطراري بإخراج خيمينيز بعد تعرضه للإصابة.

طرده بسبب ميسي

خلال كلاسيكو الموسم الماضي بين ريال مدريد وبرشلونة، تعرض راموس للطرد في الدقيقة 78، بعد تدخل عنيف ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة.

لكمة قوية ضد سواريز

في مبارة الدور الأول لكلاسيكو الأرض بين ريال، تعمد راموس إيذاء مهاجم البلوجرانا لويس سواريز، فمع حلول الدقيقة 59 وجه مدافع الميرنجي لكمة قوية لخصمه، أسقطه بعدها أرضًا، ليجبر الحكم بعدها على إشهار البطاقة الصفراء في وجهه.

أخرهم محمد صلاح

تعرض الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول لإصابة في كتفه خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف ضد ريال مدريد.

وسقط صلاح على الأرض في الدقيقة 26 من عمر اللقاء متأثرًا بآلام في كتفه الأيسر بسبب تدخل عنيف مع مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس، قبل أن يتلقى العلاج ويستكمل المباراة.

وبعد دقيقتين فقط، لم يتمكن صلاح من إكمال المباراة، إذ غادر الملعب باكيًا بسبب الإصابة بعد مرور نصف ساعة فقط من المباراة، وسط صدمة كبيرة على وجوه جماهير ليفربول.

واضطر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، لإجراء التبديل الأول بإقحام آدم لالانا بدلًا من محمد صلاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان