دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كلوب: حجازي يستحق الطرد

04:55 م السبت 21 أبريل 2018

حجازي وصلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

أكد يورجن كلوب، المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، أن أحمد حجازي كان يستحق الحصول على البطاقة الحمراء بعد تدخله على داني إينجز.

وست بروميتش استطاع أن يفرض نتيجة التعادل على ليفربول بعدما كان الأخير متقدمًا بهدفين لتنتهي المباراة بنتيجة (2-2) ضمن الأسبوع الـ35 من البريميرليج.

مدرب ليفربول أضاف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "أرى أن حجازي يستحق الحصول على البطاقة الحمراء، لكننا لا نستطيع تغيير قرارات الحكام".

وكانت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أكدت أن حجازي مهدد بعقوبة الإيقاف في المباريات المقبلة بعد موقفه في مباراة ليفربول (طالع التفاصيل).

وشهدت المباراة تسجيل محمد صلاح هدفًا لصالح ليفربول في الدقيقة 72 ليواصل نجم الريدز أهدافه بعدما أحرز 31 هدفًا في مسابقة الدوري ليتفوق على هاري كين مهاجم توتنهام بفارق خمسة أهداف.

صلاح استطاع أيضًا أن يسجل 41 هدفًا في جميع المسابقات حيث سجل تسعة أهداف في دوري أبطال أوروبا كما سجل هدفًا في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ليفربول احتفظ بالمركز الثالث برصيد 71 نقطة، بينما يتذيل وست بروميتش الترتيب برصيد 25 نقطة.

ويستعد ليفربول لمباراة تعد الأهم له خلال هذا الموسم عندما يستقبل روما الإيطالي مساء الثلاثاء المقبل في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان