• حوار صلاح.. يتحدث عن صراع الحذاء الذهبي وكسر رقم أسطورة ليفربول

    01:30 ص الإثنين 16 أبريل 2018
    حوار صلاح.. يتحدث عن صراع الحذاء الذهبي وكسر رقم أسطورة ليفربول

    كتب- علي البهجي:

    خرج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، عن صمته مع الصحافة الانجليزية ،ليتحدث بعد وصوله للهدف رقم 40 في موسمه الأول مع ليفربول .

    وسلطت صحيفة ديلي ميل" البريطانية، الضوء على امتناع صلاح عن اعطاء تصريحات صحفية بعد المباريات لوسائل الإعلام المختلفة في المنطقة الخاصة بالصحفيين بملعب "انفيلد"، ودائما ما يكون رده على طلبات الصحفيين "المرة القادمة".

    ونوهت الصحيفة إلى أن صاحب الـ 25 عاما كان قد وعد الصحفيين بأنه في حالة وصل لـ40 هدفا مع ليفربول سوف يتوقف للرد على أسئلة الصحفيين، وهذا ما تم بعد احرازه لهدفه في شباك بورنموث.

    وقال صلاح خلال حوار مطول مع الصحافة الإنجليزية ، إنه هدف دائما محاولة مساعدة زملائه في الفريق من أجل حصد النقاط، مشيرا إلى أن تسجيل الأهداف يعني له الكثير.

    وعلق على وصوله للهدف رقم 40 كأسرع لاعب في تاريخ الريدز، مشيرا إلى أنه شعور عظيم، لكن الأهم هو التسجيل والفريق يعمل دائما بشكل جماعي ولا يهمن يحرز الهدف.

    وتطرق للحديث عن اقترابه من الرقم التاريخي لاسطورة ليفربول ايان راش، ألمح لاعب الريدز أنه يبتقى له 7 أهداف لمعادلة الرقم، لكنه لا يعلم عدد المباريات المتبقية في الموسم، فالفريق ينافس في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

    ويرى صلاح، أن صراعه للفوز بالحذاء الذهبي دائما ما يشغل تفكيره، وخير دليل على ذلك المساعدة التي يتلقاها من زملائه من أجل التسجيل، مشيرا إلى أن لاعبي توتنهام يفعلون نفس الأمر مع كين، وكذلك لاعبي السيتي مع اجويرو.

    وتابع:" لا أرغب في التعليق على احتساب هدف توتنهام الثاني في ستوك سيتي لكين، لقد قالوا أنه صاحب الهدف والأمر انتهى، أمامي 4 مباريات، وتوتنهام 5 أو 6 مباريات، يجب أن افكر ماذا سأفعل في المباريات الخاصة بي".

    وأكد في ختام تصريحاته، أنه يفضل التتويج بدوري الابطال، على الألقاب الفردية، مشيرا إلى أن التتويج بالبطولة يعني الكثير.

    إعلان

    إعلان

    إعلان