دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

صلاح: غيّرت مركزي عدة مرات أمام السيتي.. وهذا أهم ما يشغلني

12:48 ص الأربعاء 11 أبريل 2018

محمد صلاح مع يورجن كلوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أنه غير مركزه أكثر من مرة أمام مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أن فريقه عاد في النتيجة وقدم مباراة قوية ليحقق التأهل بدوري الأبطال.

وقاد صلاح الريدز إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا بعد غياب 10 أعوام، بعدما سجل هدفًا في الفوز الذي حققه فريقه بنتيجة (2-1)، ليتأهل في نتيجة مجموع المباراتين ذهابا وإيابا (5-1).

وقال صلاح، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول نقلا عن "BT Sport": "أعتقد أن الهدف جاء في توقيت جيد لأنهم كانوا يعتمدون على الضغط العالي وأتيح لهم أكثر من فرصة".

وأضاف: "عانينا قليلا في البداية بعدما سجلوا بعد مرور دقيقتين من عمر اللقاء، وبعد ذلك عدنا في النتيجة، وقدمنا مباراة قوية وحققنا المطلوب، هذا أهم ما في الأمر".

وقال صاحب الرقم 11: "قمت بتغيير مركزي أكثر من مرة خلال اللقاء، لكن في النهاية نحن نلعب كفريق، نحن 11 لاعبًا، والجميع يلعب بكل قوة وتركيز، لذلك نحن سعداء بالنتيجة".

وكان صلاح بدأ المباراة في مركزه المعتاد كجناح أيمن لليفربول، ثم انتقل للعب في عمق الملعب خلال الشوط الأول، قبل أن يسجل هدفه رقم 39 هذا الموسم خلال الشوط الثاني.

وأتم صاحب الـ25 عامًا تصريحاته قائلا: "صرحت أكثر من مرة أنني ألعب من أجل الفريق وأحاول التسجيل كل مباراة من أجل مساعدة الفريق للفوز بالمباريات. هذا أهم ما يشغلني".

فيديو قد يعجبك: